الكويت تؤكد سير حركة الملاحة الجوية بشكل طبيعي

 أكدت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية اليوم ان حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي تسير حاليا بشكل طبيعي رغم حالة الطقس غير المستقرة التي تتعرض لها البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن المهندس عماد السنعوسي مدير إدارة الملاحة الجوية في الطيران المدني قوله ان حركة الملاحة الجوية في المطار طبيعية ولا صحة لما تم تداوله عن تعليقها .

وأكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية ان حركة تسيير رحلاتها اليوم من مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي رغم حالة الطقس ولا يوجد اي إلغاء للرحلات.

ونظرا لسوء الأحوال الجوية قرر مجلس الوزراء الكويتي تعطيل العمل اليوم في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس .

وقالت الشركة في حسابها الرسمي على تويتر : " بأنه وحرصاً على سلامة موظفيها وبناءً على تعليمات مجلس الوزراء فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم الثلاثاء ٦/١١/٢٠١٨ واعتباره عطلة رسمية مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد نظراً لسوء الأحوال الجوية وتتمنى الكويتية للجميع السلامة "..

كما أوضحت الخطوط الجوية الكويتية بأن حركة تسيير رحلاتها من مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي وأن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مستمر ولا يوجد أي إلغاء للرحلات.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد قرر  تعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية، اليوم الثلاثاء،  نظرا لسوء الأحوال الجوية .

اقرأ أيضا

 

تعليقات

تعليقات