اسماء المفصولين من «فتح»

اسماء المفصولين من «فتح»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني »فتح«، امس عن أسماء أعضاء الحركة الذين تم بحقهم تنفيذ القرار، الذي صدر عن المجلس الثوري للحركة في جلسته، التي عقدت في 7 نوفمبر 2005 باعتبار كل من رشح نفسه للانتخابات في الدوائر ولم يلتزم بقرارات الحركة، أنه خارج صفوف الحركة وأطرها.

وبعد مصادقة اللجنة على قرار المجلس الثوري ، على القرار فقد تقرر تنفيذه في كل من: برهان جرار (رشاد الكاسر)، عضو مجلس ثوري، جمال شاتي (يونس الهندي)، ومحمود طاهر محمود اللبدي، وسائد عبد الرحمن صالح عبيدي، وذياب علي محمود عيوش، وآمنة ضراغمة من جنين.

كما تم تطبيقه على كل من: علي خير الدين علي برهم أبو الخير من طوباس، ومحمد طالب خضر دياب، ومفيد يوسف محمد عبد ربه، وشوقي فارس نمر صبح من طولكرم. ونفذ القرار بحق كل من أحمد عبد العزيز أبو صايل، وسلمان محمد يوسف سليمان من قلقيلية، وعلى أحمد فوزي خالد الديك (عضو مجلس ثوري)، وشاهر محمود زيدان ( وجيه عفونة) من سلفيت).

وكذلك تم تطبيق القرار على فايز عارف أحمد زيدان، (عضو مجلس ثوري)، ومنيب محمد علي إبراهيم يعيش، وفداء سعيد ناجي أبو هنود، وأحمد فايز سعدي حوامدة، وماهر واصف محمد فارس، وجمال نظمي إبراهيم سليمان (جمال الصابر) من نابلس.

كما نفذ القرار في كل من بثينة مطر عبد دقماق صياد، وزهير عبد إبراهيم خلف، وزياد محمد طالب طالب، ومحمد عبد محمد الزبيدي، وعبد الله أحمد محمود الحوراني، وباسم فخري عيسى طه، وحسن مصطفى ذيب شراكه، وعفيف عبد العزيز حسين حمدان وخالد محمد أحمد الحلو، وربحي عبد الله حسن عصفور، وأحمد حسن أحمد أبو غوش، وأديب فوزي إسماعيل الخطيب من رام الله .

وفي القدس نفذ القرار في كل من زياد علي خليل أبو زياد، وأسعد حسن عودة غزاونة، وناصر محمد موسى قوس، وضيف الله ناصر أبو داهوك، وإياد محمد رشدي السلايمة، وحنا سمعان حنا سنيورة، وطلال عبد الجبار إسماعيل أبو عفيفة، وحاتم عباس محمد صلاح الدين، محمد أحمد نافع حماد، وديمتري يوسف ديمتري دلياني، وسعيد يقين ذياب داوود، ويونس علي حسن جعفر، وحمدي فوزي حسن الرجبي، وخليل علي خليل أبو زياد.

وجرى تنفيذ القرار كذلك في كل من عصام إسكندر جريس أبو الزلف، يوسف عارف محمد محمد، وعمر يوسف علي أبو غياضة، وخضر حسن حسين اللحام من بيت لحم، وكذلك كل من: أحمد إبراهيم محمد الهريني، وأيمن نعيم إسماعيل القواسمة، ومحمد حميد سالم عرار، وزهران خليل صالح أبو قبيطة، وسميح هاشم عبد المحسن أبو عيشة، وموسى محمد حسن بحيص، وعيسى محمد سليمان أبو عرام، وإبراهيم علي عبد الله أبو زهرة، وعبد الحميد محمد حمد أبو تركي، وموسى حسن موسى عجوة، ومحمد رشاد محمود بشير الدويك، وأسامة أحمد مصطفى النجار من الخليل.

وفي شمال غزة نفذ القرار في كل من: عز الدين أبو العيش، ويوسف عثمان، جمال أبو حبل، كما تم تنفيذه في كل من ضيف الله الأخرس، وأحمد خليل وافي، وإبراهيم أبو دقة، وعزيز أبو دقة، ومحمد أبو دقة، ود. نسيم أبو جامع من خانيونس.

كما نفذ قرار المجلس الثوري في كل من فخري شقورة (عضو مجلس ثوري)، وناهض الريس، (عضو مجلس ثوري)، وبسام عبد القادر من مدينة غزة، وكذلك سليم الزريعي، (عضو مجلس ثوري)، ومحمود أبو سمرة من وسط قطاع غزة، وعماد العاصي الطويل من مدينة رفح.

Email