السـلطة الفلسطينية تدين اعتداء الناعمة

السلطة الفلسطينية تدين اعتداء الناعمة

دانت السلطة الفلسطينية امس اطلاق النار من قبل مجموعة تابعة لتنظيم فلسطيني في بلدة الناعمة جنوب بيروت أول من أمس، مما ادى الى اصابة شرطيين لبنانيين.

واكد ناطق رسمي في بيان ان »السلطة الفلسطينية تدين حادثة اطلاق النار الذي وقع في بلدة الناعمة في لبنان، وادى الى اصابة مواطنين لبنانيين على ايدي احدى المجموعات التابعة لأحد التنظيمات الفلسطينية«.

واضاف المتحدث في البيان الذي نشرته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان »السلطة الوطنية تؤكد على احترام السيادة اللبنانية والقوانين اللبنانية التي تنطبق على الفلسطينيين المقيمين على الاراضي اللبنانية باعتبارهم ضيوفا مؤقتين«.

وشدد الناطق على ان »مثل هذه الممارسات المشين، تسيء الى عدالة القضية الفلسطينية والعلاقات الاخوية التاريخية بين الشعبين الفلسطيني واللبناني«.

وكانت الشرطة اللبنانية ذكرت ان شرطيين اصيبا بجروح »الاثنين« عندما كانا يقومان بأعمال الدورية في منطقة الناعمة في محيط قاعدة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة، ومقرها دمشق.

واقرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة بأن احد عناصرها »اطلق النار باتجاه اطارات سيارة الدورية لأنها ابتعدت بسرعة« بعدما اوقفت عند مدخل القاعدة.

واستنكر مسؤولون لبنانيون الحادث وكرروا مطالبة الفصائل الفلسطينية بالاحتفاظ بأسلحتها داخل المخيمات الفلسطينية، وبإغلاق قاعدة الجبهة الشعبية-القيادة العامة. (ا ف ب)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات