حملة لتسجيل الناخبين المسلمين استعداداً للانتخابات الأميركية

حملة لتسجيل الناخبين المسلمين استعداداً للانتخابات الأميركية

دعا مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية »كير« ــ المسلمين الأميركيين للاستفادة من تجمعهم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في العاشر من يناير الحالي لتسجيل أكبر عدد من الناخبين المسلمين الأميركيين الجدد في السجلات الانتخابية الأميركية.

وتأتي دعوة كير ضمن حملة شاملة ينوي »كير« القيام بها استعداد للانتخابات الأميركية المقبلة في نوفمبر 2006، سوف تتضمن حملات لتسجيل الناخبين المسلمين الأميركيين، وتنظيم لقاءات بين الناخبين المسلمين والمرشحين، وحملات لحشد الأصوات وتشجيع الناخبين المسلمين على التصويت يوم الانتخابات، وأنشطة جماهيرية أخرى.

ودعا مدير الشؤون الحكومية في »كير« كوري سايلور منظمي احتفالات المسلمين الأميركيين المحلية بعيد الأضحى المبارك إلى »تخصيص مساحة ــ ضمن فعاليات احتفالاتهم ــ لتسجيل الناخبين المسلمين الأمركيين«.

وأضاف سايلور قائلا »لو سجل جميع الناخبين المسلمين الأميركيين أنفسهم بالسجلات الانتخابية وذهبوا ليدلوا بأصواتهم يوم الانتخابات لتمكنا من إسماع صوتنا للمسؤولين بخصوص القضايا المهمة بالنسبة لنا«.

وأشار كير في بيان إلى أن المسلمين في الأميركيين تمكنوا من توحيد صفوفهم والتصويت ككتلة انتخابية موحدة للمرة الأولى في عام 2000، وإلى أن انتخابات عام 2004 الرئاسية شهدت نشاطا ملحوظا للمسلمين الأميركيين في حشد الناخبين يوم الانتخابات في ولايات مثل فلوريدا وأوهايو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات