رئيس غرفة تجارة الأردن : فقدنا زعيماً حكيماً

سفارة الدولة في عمّان تفتح مجلس عزاء لثلاثة أيام

ارتدت سفارة الدولة في عمان سواد الحزن والأسى بعد استقبال نبأ وفاة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي وافته المنية صباح أمس، وأعلنت السفارة عن فتحها لبيت عزاء اليوم «الخميس» وذلك لثلاثة أيام من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر.

وقال سفير الدولة في عمان رحمة حسين الزعابي في تصريح لـ «البيان»: «لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراه،

ونحن إذ نشاطر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وكافة أصحاب السمو حكام الإمارات والشعب الإماراتي الألم بهذا المصاب الجلل فإننا ندعو الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه ولآل بيته الكرام الصبر والسلوان.

أضاف الزعابي: رحل الفقيد الكبير وترك فراغا كبيرا ببعد حياة حافلة بالعطاء والبناء والعمل الخير المتميز تجاه بلده والأمتين العربية والإسلامية وتجاه كافة القضايا الإنسانية.وقال كان للفقيد الكبير إسهامات واسعة وعظيمة في إرساء دعائم الدولة وتحقيق النهضة والتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأشار السفير إلى ان بصماته وانجازاته واضحة وشاهدة له في كل مجال وصعيد تجاه أبنائه وأشقائه وما عزاؤنا برحيله إلا بالأثر الطيب الذي تركه من بعده وترك لنا نهجا طيبا ومباركا لنهتدي به ونسير في البناء والتطوير والتعامل بكل ثقة وسداد، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

من جانبه أكد عضو مجلس الأعيان الأردني رئيس غرفة تجارة الأردن حيدر مراد ان الأمة العربية خسرت برحيل الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم واحدا من الزعماء العرب الذين تميزوا بالحكمة والشجاعة والإقدام وبعد النظر.

وقال مراد في تصريح لـ «البيان» كان الراحل الكبير رحمه الله رائدا من رواد النهضة العربية وأحد الزعماء الخليجيين الذين استطاعوا تحقيق انجازات عظيمة سواء كان ذلك على صعيد إمارة دبي أو دولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي والوطن العربي بشكل عام.

عمان ـ لقمان اسكندر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات