عاهل الأردن يعزي ويعلن الحداد

عاهل الأردن يعزي ويعلن الحداد

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تعزية من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بوفاة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله.

وأعرب عاهل الأردن باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بوفاة الراحل الكبير مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته وان يلهم صاحب السمو رئيس الدولة وآل مكتوم الكرام وشعب الإمارات جميل الصبر وحسن العزاء.

واستذكر خلال البرقية إسهامات الفقيد الكبير في إرساء دعائم الدولة العصرية وتحقيق النهضة والتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا وقوف الأردن قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الإمارات في هذا المصاب الجلل.كما نعى الديوان الملكي الهاشمي في بيان له الفقيد وأعلن الحداد في البلاط الملكي لمدة أسبوع تبدأ من الأربعاء.

من جانبه نعى رئيس الوزراء الأردني الدكتور معروف البخيت الفقيد الكبير وأعرب في بيان له عن تأثره والحكومة الأردنية برحيل قائد فذ ساهم طوال حياته في خدمة وطنه وقضايا أمته معلنا الحداد العام في الأردن لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من (اليوم) تنكس خلالها الأعلام في جميع المرافق.

واستذكر رئيس الوزراء الأردني مناقب الفقيد الكبير ووقوفه إلى جانب الأردن في مختلف الظروف والأحوال مشيراً إلى أن الأردن فقد برحيله قائدا عربيا شقيقا . وأكد البخيت وقوف الأردن إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة على الدوام ولاسيما في هذه الظروف بالذات.

وقال إن الحكومة الأردنية إذ تتقدم من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وحكومة وشعب الإمارات بأحر آيات العزاء لتدعو الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

( وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات