واستعرضت الهيئة خلال الورشة ريادتها في ترسيخ ثقافة مؤسسية قائمة على سعادة الموظفين من خلال برامج متكاملة للرفاه والتفاعل، إلى جانب منظومتها الرقمية المتقدمة التي توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة المتعاملين، ورفع الكفاءة التشغيلية، ودعم اتخاذ القرار القائم على البيانات.
كما سلّطت الضوء على مبادراتها الرائدة في مجال الاستدامة وبرامج كفاءة الطاقة. وتضمنت الورشة عرضاً تقديمياً حول المبادرات المبتكرة والحلول الرقمية التي طورتها الهيئة لتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتحسين تجربة المعنيين، وتسريع التحول الرقمي وتبني الذكاء الاصطناعي.
كما سلط فريق الهيئة الضوء على أبرز الممارسات في إسعاد المتعاملين وتوظيف الذكاء الاصطناعي في خدمات المتعاملين والموردين والعمليات المؤسسية، والتي أسهمت في تحقيق مستويات متقدمة من سعادة المتعاملين، بنسبة 98.9 % في مؤشر السعادة اللحظي لحكومة دبي، الذي تقيسه هيئة دبي الرقمية.
كما عرضت الشركة إطارها المتكامل للاستدامة وتركيزها على تطوير حلول مستقبلية مرنة في قطاع الطاقة.
كما جددا التزامهما بمواصلة تعزيز التعاون وتبادل المعارف والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين، ويسهم في تطوير حلول مبتكرة.
