محمد بن راشد: كل عام وشعب الإمارات ورئيس الإمارات وحكام الإمارات بخير
وتبادل سموهم التهاني وأطيب الأمنيات بهذه المناسبة المباركة، داعين المولى عز وجل أن يعيدها على دولة الإمارات وشعبها بالخير واليُمن والبركة، ويديم على الوطن نعم الأمن والرخاء والازدهار.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عبر منصة «إكس»: «أهنئ إخواني حكام الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا والعالم أجمع بالأمن والاستقرار والرخاء».
وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب حاكم أم القيوين.
كما استقبل سموه جموع المهنئين من مسؤولين مدنيين وعسكريين ومواطنين وضيوف الدولة. وتبادل سموهم بهذه المناسبة الأحاديث الأخوية الودية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات، ويبارك مسيرتها الطموحة نحو التقدم والازدهار الذي تنشده لشعبها، وما تمضي إلى تحقيقه من تطلعات لمواصلة تعزيز مكتسباتها الوطنية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة، وبإخلاص أبنائها وتفانيهم من أجل رفعة وطنهم، ليبقى عزيزاً شامخاً.
وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مؤسسة زايد الخير، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء هيئة زايد لأصحاب الهمم، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.
وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
