اتصالات تنفي قطع حرارة الهواتف بسبب 22 فلساً والفواتير تثبت العكس

أجرت مؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات) تحقيقا داخليا للتعرف على ملابسات الخبر الذي نشرته (البيان) يوم الجمعة الماضي حول قيام المؤسسة بقطع الحرارة عن هواتف مواطن تأخر عن دفع 22 فلساً. وأكدت اتصالات في رسالة وجهتها لـ (البيان) ان التحقيق الذي أجرته المؤسسة في هذا الصدد أثبت (بما لا يدع مجالا للشك) ان سبب قطع الحرارة عن الهواتف حسبما ورد ليس بسبب التأخر عن دفع 22 فلسا, حيث ان السبب الحقيقي وراء قطع الحرارة هو تأخر المشترك عن سداد قيمة الفاتورة المستحقة عن هاتفه المتحرك التي تراكمت حتى وصلت إلى 1390 درهما على مدى ثلاثة أشهر. أما المواطن صاحب العلاقة فقد أكد لـ (البيان) وبما (لا يدع مجالا للشك أيضا) انه قام بدفع المبلغ المستحق على فاتورة الهاتف المتحرك الذي تشير إليه اتصالات في تمام الساعة 45.9 من تاريخ 31 أكتوبر الماضي ومع ذلك لم تقم المؤسسة باعادة الحرارة لهواتفه وبعد مرور أكثر من ساعة عاد ليراجع اتصالات فأخبره الموظف بأن السبب هو تأخره عن عدم دفع 22 فلسا, فما كان منه إلا ان دفع عشرة دراهم في جهاز الدفع الآلي في تمام الساعة 31.11 دقيقة من اليوم نفسه لتعود بعدها الحرارة إلى الهواتف, مؤكدا انه يمتلك كافة الفواتير التي تثبت ذلك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات