هاشتاق «#الثقة_بين_تميم_وشعبه_معدومة» يستقطب آلاف المغردين

دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في قطر، هاشتاقاً بعنوان «الثقة بين تميم وشعبه معدومة»، وأصبح الأكثر تداولاً على تويتر داخل قطر ودول الخليج العربي. واستقطب الهاشتاق آلاف المشاركات داخل قطر ودول الخليج، حيث تفاعل المغردون مع مطالب الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب وسخروا من أساليب قطر التضليلية.

وغرّد فهد الشمري مخاطباً الأبواق القطرية: «كشف الله تضليلكم الإعلامي على رؤوس الأشهاد، لن تنطلي على أهل قطر عدم ثقتك بهم وجلب الأجنبي خوفاً منهم ولقمعهم».

بدوره قال ياسر الروقي في تغريدته على الهاشتاق: «الشعب القطري واع ولا تمر عليه ألاعيب ومخططات عزمي والحمدين أما الثقة متبادلة هي واحدة من كذباتهم المضللة».

وكانت أبواق تنظيم الحمدين أطلقت هاشتاقاً بعنوان «الثقة بين تميم وشعبه متبادلة»، فجاء الرد سريعاً من داخل قطر وخارجها على محاولات التضليل التي يمارسها تنظيم الحمدين.

وكتب بندر المطيري: «لا يوجد ثقة بينك وبين شعبك فقد قتلتها بيدك وبمخططات تنظيم الحمدين وعزمي بشارة #الثقة_بين_تميم_وشعبه_معدومة».

أما سعود العتيبي فغرّد:إن «تضليل شعب قطر من قبل خلايا عزمي بهاشتاق هذا دليل على إفلاس عزمي والحمدين وعراب الغفلة دليم الكذبة»

وغرد حساب «قطر المحتلة» قائلاً: «تميم يخاف من ظله من أول يوم مقاطعة الناس تطلب منه التحاور وهو منشغل باستضافة أبقار».

وكتب ريان الشمّري مغرّداً على وسم «الثقة بين تميم وشعبه متبادلة»: «محاولة فاشلة من خلايا عزمي وتنظيم الحمدين بإطلاق وسم لمخادعة الشعب القطري بأن الثقة متبادلة. كذاب مثل أبيك».

وكتب منيف الشمري ساخراً من حلول عزمي بشارة الإسعافية الفاشلة لتميم: «عزمي جاء يكحلها فأعماها» وأردف مخاطباً عزمي: «لا وفقك الله. نكبت تميم للمرة المليون».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات