فايز المالكي يدخل على خط البطالة

يبدو أن فايز المالكي قد سخّر جميع إمكانياته "الفيسبوكية" والـ"تويترية" لخدمة المحتاجين والمرضى وحتى طالبي العمل ممن يعانون البطالة في المملكة العربية السعودية، حيث أعاد الفنان السعودي أخيراً تغريد منشور لأحد الباحثين عن العمل بعد أن ناشده بالله ودعا له قائلاً: "أناشدك بالله يا فايز المالكي ريتويت جعل والديك للجنة" لكي يساعده في إيجاد فرصة عمل. ويشهد جميع متابعي المالكي في وسائل التواصل الاجتماعي نشاطه الكبير ومتابعته وتفاعله مع كافة القضايا الإنسانية والوطنية التي تطرأ في الساحة العربية أو على الصعيد الوطني السعودي.

وكان الخبر الذي نشرته البيان في شهر أغسطس الماضي "4 ملايين متابع.. لم يسعفوا فايز المالكي" قد لقي صدى واسعاً بين القراء، وتفاعل معه عدد كبير من محبي الفنان السعودي، حتى إن بعضهم اقترح عليه بعض الحلول السريعة لمشكلة الطفلة اليمنية المصابة بورم سرطاني بكتفها؛ وحينها ناشد المالكي أهل النخوة والمروءة وعلى مدى أيام عدة، التكفل بعلاج هذه الطفلة.

يذكر أن الفنان السعودي قد شارك في #صديقي_الحقيقي الذي أطلقه قسم الابتكار التفاعلي في صحيفة البيان، ووجه وقتها تحيةً لأكثر من 4 ملايين متابع له في وسائل التواصل الاجتماعي.
   
 

تعليقات

تعليقات