#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

إليك أسرار أشهى 10 أطباق أوروبية

هل تبحثين عن أفضل وأشهى الوصفات من المطبخ الأوروبي، وهل أنت من عشاق المأكولات البحرية بالنكهة الأوروبية، هل تذوقت يوماً أطباق المطبخ الفرنسي بنكهاته المتعددة ومذاقاته الطيبة مع لمسات من الفخامة، وهل اشتهيت يوماً المعكرونة الإيطالية المتعددة النكهات والألوان، هل جربت أصناف المطبخ الإسباني الذي يمزج ما بين الأكلات التقليدية والعصرية ويشتهر بابتكاراته الشهية، وبالتأكيد أيضاً سرح بك خيالك إلى أفضل المذاقات في المطبخ البرتغالي الذي يمتاز بمأكولاته البحرية التي تستقطب العديد من السائحين لما يحتويه على مواد صحية ومغذية.

هل تريدين أن تتعرفي إلى كل هذه المطابخ حتى إذا سنحت لك الظروف وسافرت إلى أي بلد منها كنت خبيرة بأشهى وصفاته. هنا جولة تطوف بك في فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، البرتغال، لتتعرفي إلى أفضل 10 أطباق ستسحرك بمذاقها الشهي، فقد رافقينا في هذه الرحلة وستجدين كل ما لذ وطاب.

من المطبخ الأوروبي اخترنا لك: سمك الشبوط المقلي، فانيلا بكريم العسل، دجاج بالذرة، خبز البريوش الفرنسي، دجاج بصلصة الأعشاب، حساء البصل الفرنسي، غنوشي البطاطا، ستيك خروف، لحم الضأن الإيطالي، سلطة إيطاليانسيمو.

لمزيد من الأطباق العربية والأوربية والأفريقية والآسيوية والأمريكية يقدم لك #مطبخ_العالم عدداً من أشهى الأطباق وأسرعها تحضيراً وألذها مذاقاً.
 

تعليقات

تعليقات