رجائي قواس: الماغوط نصفي الفكري

الممثل الكوميدي الأردني رجائي قواس إنسان متفائل بطبعه، يعشق الحياة، لديه الكثير من الأحلام التي يسعى إلى تحقيقها على أرض الواقع، نصفه الآخر عائلته وزوجته وبناته؛ فهذه الثلاثية هي كل حياته، أما نصفه الفكري فهو الشاعر والأديب السوري محمد الماغوط، لأنه مؤمن بكل ما يكتبه، ويتمنى لو كان نصفه الثاني؛ مزيد من الأنصاف في حياة رجائي قواس، في السطور التالية..

#هاشتاق_ونص_الآخر
عائلتي وزوجتي وبناتي؛ فهذه الثلاثية هي نصفي الآخر، وكل حياتي.

#هاشتاق_ونص_فكري
 محمد الماغوط، حيث يعجبني ما كتبه كثيراً، وأتمنى لو كنت أنا نصفه الثاني.

#هاشتاق_ونص_مسلسل
أكتب مسلسل زواج سفر أو جواز سفر، لم أقرر بعد تكملته لكني فعلاً في منتصف الفكرة، وهو عبارة عن دراما كوميدية، وقد انتهيت من مسلسل "رجائي كائن فضائي" من إنتاج التلفزيون الأردني، وسيتم بثه ونشره على الإنترنت أيضاً. ومسلسل "أنيميشن" من النوع الكوميدي الهادف.

#هاشتاق_ونص_لم أكمله
هناك شهادة اسمها cisa درستها وأنجزتها لكن لم يتم منحي فيزا دخول إلى أميركا لأتقدم للامتحان.

#هاشتاق_ونص_المهني
على الصعيد الدرامي؛ أفكر بعد تجربة مسلسل "دوائر حب" مع المخرج إياد الخزوز، في إعادة التجربة سواء معه أو غيره، فالأمر ليس شرطاً على إياد الخزوز لكنه المخرج الوحيد الذي عملت معه في الدراما. أما على مستوى أعمالي الخاصة؛ فأنا أقدم وجهة نظري في بعض المشاهد الموجودة في الحياة بلا تجريح في أحد، وأحرص على تقديم عمل يستحق المشاهدة والمتابعة.

#هاشتاق_ونص_الافتراضي
الإنترنت فتح الباب للكثيرين من الشباب من أصحاب المواهب، ليظهروا طاقاتهم، وإبداعاتهم. فالإنترنت عالم كبير، ومنصة مجانية لها جمهور من كل البلدان ومن مختلف الجنسيات يتابع كل ما يقدم ويشجع ويدفع إلى الأمام.

#هاشتاق_ونص_الكأس
أنا بطبعي متفائل ودائماً أتأمل النصف المليء من الكأس، ولدي العديد من الأحلام التي أسعى إلى تحقيقها ولن تتحقق إلا بروح تعشق الحياة.

تعليقات

تعليقات