بعدما طالبه العرب والأجانب بالغناء في الشارع

عبدالله بالخير يثير ضجةً في لندن

صورة

يبدو أن الفنان عبدالله بالخير سيكون حديث الوسط الفني خلال الفترة المقبلة بعدما قام أحد متابعي الفنان على الانستغرام بتشبيهه بـ"بأبو الهول" إثر تجمهر المعجبين حوله خلال زيارته الأخيرة للعاصمة البريطانية لندن؛ فتحت عنوان "أنا والناس.. والمحبين.. وعشاق بالخير" كتب الفنان "وهذي لقطات .. من استقبال الناس لي.. وأنا في شارع أكسفورد استريت.. لندن" موجهاً الشكر لكل محبيه، يقول: "شكراً.. لكل من استقبلني.. وشكراً لكل من سلم عليّ .. وشكراً لكل من صور معي.. وشكراً.. لكل من أعجب بي.. أحييهم.. وابعث لهم الحب مع بوسة بالخيرية".

وما أن انتهى بالخير من التغريدة حتى انهالت عليه التعليقات التي تنم عن حب وشعبية الفنان في قلوب الجماهير، يقول أحدهم: "الأجانب يحسبونك أبو الهول"، بينما يقول آخر: أحسنت فأبدعت فأجدت يا عبدالله بالخير، كل التحية لك مع الشكر والتقدير". فيما قال آخر: "أنت حقيقةً إنسان رائع شاهدتك في حلقة (رامز واكل الجو) وكانت ردة فعلك غير متوقعه، أبهرتني صراحة بتواضعك وابتسامتك والله إنك إنسان رائع، وتحياتي لك أخ عبدالله".

وفي وقت سابق من زيارة الفنان للعاصمة لندن، استوقف عدد من الأجانب والعرب بالخير مطالبين إياه بالغناء، يقول: "في أكسفورد استريت.. وسط لندن، ووسط ساحة العطور، استوقفني معجبون عرب.. وبعد السلام والتحية طلبوا مني الغناء.. حاولت أن أعتذر، ولكن الكل أصرّ.. وغنيت، وكان التجاوب والتصفيق كبيرين".

يذكر أن الفنان عبدالله بالخير من الداعمين لمشروع #هاشتاق_ونص الذي أطلقه قسم الابتكار التفاعلي في صحيفة البيان.

تعليقات

تعليقات