فايز السعيد يرتدي البدلة العسكرية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بالبدلة العسكرية والكاب الأحمر صدّر الفنان فايز السعيد صورته على حسابه الخاص في موقع الإنستغرام تجاوباً مع حالة الحداد التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة حزناً على أرواح شهداء الوطن البواسل الذين استشهدوا في اليمن الشقيق.

وتصدرت صفحته الرئيسية جملة "عظم الله أجرك يا وطن"، وقد تفاعل معه عدد من متابعيه الذين توشحوا بحالة الحزن السائدة، يقول أحد المتابعين: "عظم الله أجركم يا عيال زايد الأبطال، الله ينصركم". ويشاركه أحد المتابعين قائلاً: "الله يرحم أموتنا باليمن والإمارات والسعودية والبحرين وكل من وقف وقفة أخ مع اليمن، وأهلها لكم جزيل الشكر لوهبكم أروحكم ودماءكم من أجل اليمن، ويا رب ينصرنا على كل من يزرع الفتن بين المسلمين، ربنا انصرنا نصراً عزيزاً مقتدراً اللهم آمين". بينما عبر آخر قائلاً: "عظم الله أجركم يا أهل الإمارات".

وكان الفنان الإماراتي قد خص سابقاً قراء البيان عن مرحلة مهمة في حياته، وهي الخدمة العسكرية التي قضاها في فترة التسعينات ووصفها بـ"المثمرة للغاية"، وأشار إلى أنه تعلم فيها الكثير من الأشياء التي أثرت في حياته الخاصة، ونمّت فيه حس المسؤولية اتجاه كل شيء حوله، يقول: "تعلمت خلال أدائي الخدمة العسكرية في فترة التسعينات؛ الانضباط وفن الترتيب". ولا يغيب السعيد عن قضايا وطنه، في السراء والضراء، وقد سبق له أن كان إحدى الشخصيات التي ظهرت في مشروع #وجوه_مضيئة، الذي نشر في موقع "البيان" في مايو الماضي.

Email