فوائد لا تعرفها عن عيدان الذهب (3- 4)

احمي أسنانك ونقّي بشرتك بالقرفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

القرفة واحدة من المكونات الأكثر شعبيةً التي تدخل في صنع معظم غسول الفم واللبان (العلكة)، ولا شك في ذلك الأمر، حيث تمتاز القرفة باحتوائها على خصائص مضادة للجراثيم وتساعد على حماية اللثة والأسنان من الأضرار.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنها أيضاً أن تحسن من رائحة أنفاسكم، وهذه واحدة من أكثر الأسباب التي لا يمكن إنكارها لجعلكم تضيفون المزيد منها إلى وجباتكم.

بشرة نقية
القرفة معروفة بخصائصها المضادة للبكتيريا، فهي تساعد على التخفيف من حكة الجلد واحمراره، كما أنها تساعد على مكافحة حب الشباب بسبب إنتاجها الحرارة الطبيعية للجسم، وهي جيدة أيضاً للتدليك، وتخفف من آلام العضلات والمفاصل، وتساعد على معالجة حب الشباب وتعيد للبشرة نقاءها.

فإذا كنت تشعرين أن وجهك باهت ومليء بالبثور، يمكنك أن تمزجي العسل مع القرفة ووضع الماسك على وجهك لتحصلي على بشرة هادئة وجميلة، فهو حل فعال لمعالجة البقع الدّاكنة.

كذلك تساهم القرفة في التخفيف من التشققات والخطوط الدقيقة التي تظهر على الجلد، وتساعد على التقليل من التّجاعيد كونها تحتوي على مادة تزيد من مستويات الكولاجين في الجلد.

لاحقاً.. اكتشفوا كيف تضبطون مزاجكم وتنظفون أمعائكم بالقرفة.

للمزيد من أحداث الدراسات التي تربط بين ممارستنا اليومية وأوضاعنا الصحية اطلعوا على المضمون المنشور تحت وسم #جسمي_يتفاعل.

Email