كيف تخسرين وزنك على الطريقة الصينية!؟

كثيرون ممن أصيبوا بالسمنة يحلمون بأن تعود الرشاقة إلى أجسادهم، لذا يخضعون لحميات غذائية قاسية تحرمهم من أنواع كثيرة من الأكل الذي يحبونه؛ وإن لم يجد الأمر نفعاً فقد يخضعون لعمليات جراحية. ولكن الرشاقة على الطريقة الصينية لا تتطلب جهداً كبيراً، وإنما بوخزة إبرة فقط!.   

يقول الخبراء إن سلسلة من عمليات الوخز بالإبر الصينية يمكن أن تنظم عملية أيض الماء في  كافة أنحاء الجسم، مما يساعد على كبح الشهية. ويمكن تحفيز نقطتين على الأذنين بواسطة الإبر الصينية، وهما نقطة الجوع ونقطة الشبع.

ويساعد وخز الإبر الصينية على هاتين النقطتين في كبح جماح الجوع والتحكم بهذا الشعور الجارف للأكل. وهناك نقاط معينة في الجسم موجودة في داخل القدم فوق عظمة الكاحل مباشرة، وهي تساعد على تحسين عملية التركيب الغذائي والأيض.

ولكن لا تتوقعي أن تحصلي على النتائج المرجوة بصورة سحرية، فالإبر الصينية لا تشكل بديلاً عن ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأغذية الصحية! غير أنها أداة فعالة في ترسانتك للمساعدة على تحقيق أهدافك.

ويبدو أن خضوعك لاثنتي عشرة جلسة هو الرقم السحري، وهذا ما يوصي به الخبراء لتضمني التخلص من الوزن الزائد.

للمزيد من أحداث الدراسات التي تربط بين ممارستنا اليومية وأوضاعنا الصحية اطلعوا على المضمون المنشور تحت وسم #جسمي_يتفاعل.

تعليقات

تعليقات