#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

كيف تتخلصين من أفكارك السلبية (3 - 5)

تجنبي التفكير بالناس السلبيين ليتحرر عقلك

يحدث في أغلب الأحيان أن الناس السلبيين لا يدعونك وشأنك، كما أن أفراد عائلتك أو أصدقاؤك قد يؤذونك، وقد يبدو صعباً تجاهل الأشخاص الذين تحبينهم، وقطع التواصل معهم، ولكن إذا كانوا يضرون بك باستمرار، يجب أن تتخذي الإجراءات الضرورية لحماية نفسك من السلبية.

حاولي مساعدتهم، ولكن لا تدعي أمورهم المقلقة تخرب حياتك. العديد من علماء النفس ينصحون بإحاطة نفسك بأناس لا يعطون للقلق أهمية، فالبيئة الإيجابية ستحرر عقلك وتفكيرك منه.

بعدما تتخلصين من سطوة السلبيين من حولك؛ تعلمي كيف تحبين نفسك، فالعديد من النسوة يقلقن حول مظهرهن وجوانب أخرى من شخصياتهن. الطريقة الوحيدة الفعالة لوقف قلقك بشأن عيوبك هي تنمية شعور الامتنان لديك. يجب أن تكوني شاكرة لكل شيء تملكينه، وتتعلمي كيف تحبين نفسك. هؤلاء الناس القساة على أنفسهم يعانون دائماً من القلق.

لا تهدري الكثير من المال لتحسين مظهرك، فإن مجرد مزاج جيد وابتسامة صادقة سيكونان كافيان لجعل شخصيتك ومظهرك أفضل. نحن متأكدون من أن الامتنان يمكن أن يستبدل قلقك بعواطف ومشاعر لطيفة وممتعة. نحن على أمل بأن هذا المقال سوف يغير موقفك تجاه القلق. إرمي همومك ومشاكلك على خالق الكون، وسيساعدك هذا بالتأكيد على التحرر من القلق والأفكار الاستحواذية المزعجة.

للمزيد من أحداث الدراسات التي تربط بين ممارستنا اليومية وأوضاعنا الصحية اطلعي على المضمون المنشور تحت وسم #جسمي_يتفاعل.

لاحقاً.. كوني فخورة بجسمك الرائع واتبعي أسلوب حياة صحية وستكونين الأفضل.


 

تعليقات

تعليقات