كأس العالم 2018

شرطة دبي تفتح الصندوق الأسود لفريق المهمات الصعبة

كيف أنقذت "شرطة دبي" سائحاً بريطانيا وزنه 130 كيلو؟

صورة

إذا كنت من مشاهدي أفلام الأكشن؛ فستروي هذه القصة ظمأك، أما إذا كنت من مدمني الأفلام الرومانسية فحتماً ستغير رأيك، وتصبح من معتادي سماع وقراءة مثل هذه الحكايات، لما فيها من إثارة ودهشة تدفع فضولك إلى معرفة المزيد منها.

فمن داخل غرفة عمليات المهمات الصعبة يفتح الفريق صندوقه الأسود لـ#الفريق_ألفا ليحكي بعضاً من أغرب الأحداث الخطرة التي واجهته.

السقوط إلى الهاوية
من بين أحد القصص التي يرويها الفريق سقوط سائح بريطاني في وادي بمنطقة محضة الجبلية التابعة لعمان، وهو يتسلق مع أصدقائه، على ارتفاع 15 متراً، ومما يزيد الطين بلة أحياناً وزن الشخص مثل هذا السائح، الذي وصل 130 كيلو جراماً، وفور تلقي البلاغ توجه الفريق إلى المكان، وعن طريق التسلق صعوداً ونزولاً والتعلق بالحبال أو سيراً على الأقدام وسط تعرجات الأرض وقسوة المكان تمكن رجال الفريق من إنقاذ السائح الذي ما إن وصل إلى الأرض حتى أغمي عليه، وتولى بعد ذلك الفريق الطبي المصاحب لفريق لمهمات الصعبة في مثل هذه الحالات إسعافه حتى عاد إلى طبيعته.

صدر مفتوح
حادث آخر حرج شهده رجال المهمات الصعبة لشاب في مقتبل العمر، صدمت مركبته على خط دبي– العين، وأصيب في صدره إصابة خطيرة جراء الارتطام القوي، وفور تدخل الفريق بسرعة وحذر كبيرين، ولأن الموقف لا يحتمل التأخير، وبعد تلقيه العلاج في المشفى عادت إليه الحياة من جديد.

للاطلاع على المزيد من الحكايات المثيرة التي قام بها فريق المهمات الصعبة بشرطة دبي تفاعلوا مع حلقة ضد المستحيل على هذا الوسم #الفريق_ألفا.

تعليقات

تعليقات