موائد

هيئة الهلال الأحمر تقيم موائد إفطار في باكستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت هيئة الهلال الأحمر عبر مكتبها في إسلام آباد، وبالتعاون مع سفارة الدولة هناك، موائد إفطار جماعية، خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك لهذا العام، ضمن برامجها الخيرية والإنسانية، خارج الدولة، التي تشمل أكثر من 55 بلداً.

وقال حمد آل علي مدير مكتب الهيئة في إسلام آباد إن الهيئة تراعي في أداء رسالتها إيصال العون والدعم إلى فئات مستحقة في المجتمع من المحتاجين وأطفال دور الرعاية الاجتماعية ومراكز الأيتام والأسر الضعيفة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر أن مكتب هيئة الهلال الأحمر نفذ جزءاً من برنامج الهيئة الرمضاني بأن قدم خمسة آلاف و700 وجبة غذائية للصائمين من الأسر الفقيرة في باكستان، وكذلك النازحين من المناطق المضطربة إلى إقليم خيبر بختون خوا الشمالي الغربي، وذلك لتخفيف معاناة الأسر نتيجة لظروفها المعيشية الصعبة، وتم إيصال الوجبات الغذائية لها، كما سيتم إيصال زكاة المال، وكسوة العيد على المستحقين والمحتاجين. وأوضح أن توزيع الوجبات الغذائية شمل بلدات صوابي وجارصده، ودرغاي، وتخت باي، ومخيم مهاجر، و15 بلدة أخرى، كما أقام المكتب مائدة إفطار للعاملين في الإذاعة الباكستانية، حضرها 150 صائماً.

وذكر أن المستفيدين من هذه المساعدات عبروا عن تقديرهم وشكرهم للمواقف الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، ولهيئة الهلال الأحمر بصفة خاصة، التي تنفذ برامج إنسانية متعددة في باكستان، وأشاروا إلى أن عائلاتهم استفادت أيضاً من حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

Email