موظفو إقامة دبي يقدمون تبرعات بقيمة 375 ألف درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تضامن موظفو إقامة دبي مع حملة سقيا الإمارات، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أول أيام شهر رمضان الكريم، التي تهدف إلى توفير مياه الشرب النقية لعدد 5 ملايين محتاج في الدول النامية، حيث قامت الإدارة بتشكيل فريق عمل لجمع التبرعات من جميع الموظفين في شتى قطاعات ومراكز الإدارة ليبلغ مجموع التبرعات ما قيمته (375,320) درهماً، لتوفير ما يفوق 128 بئراً، موزعة في دول قارتي أفريقيا وآسيا لتسهم تبرعاتهم في توفير المياه النظيفة لعدد مقدر بـ(57,875) محتاجاً على مستوى هذه الدول.

الجدير بالذكر أن الإدارة عملت على الترويج وتشجيع الموظفين للمساهمة من خلال دعوتها لكل من فضيلة صالح المغامسي، وفضيلة سليمان الجبيلان، حيث ركزت محاضراتهما على بيان الأجر العظيم في التصدق، وتوفير المياه للمحتاجين، وقامت كذلك بحث الموظفين على المساهمة من خلال النشرات، والتعاميم اليومية لهم.

وتقدم اللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون للأجانب بدبي، بالشكر لجميع موظفي الإدارة لتفاعلهم مع الحملة، حيث أبدى امتنانه لحرص موظفي الإدارة على تقديم تبرعاتهم من تلقاء أنفسهم. وأشاد بسعي جموع المتبرعين على عمل الخير، بهدف خدمة القضايا الإنسانية. وأضاف: «يأتي حرصنا على المشاركة في حملة سقيا الإمارات بهدف المشاركة في تحسين مستوى المعيشة بالدول النامية حول العالم، وهو ما يعكس توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومتنا الرشيدة، حيث دأب قادتنا على مر السنين على العطاء الـــدائم لكل محتاج»، وقد قمنا بإضافة مبلغ 100 ألف درهم مقدمة من الإدارة الــــعامة للإقامة وشؤون الأجــــانب بدبي، دعماً لهذه الحملة الرائدة.

Email