«سوق دبي الحرة» تقدم 3 ملايين درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

أعلنت سوق دبي الحرة انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية المؤسساتية عن تبرعها بثلاثة ملايين درهم إماراتي، لدعم حملة سقيا الإمارات التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف توفير المياه الصالحة للشرب لخمسة ملايين شخص حول العالم.

وسلّم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لـرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، شيكاً بالمبلغ إلى محمد عبد الله الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع دبي، خلال حفل أقيم في مقر السوق الرئيس في منطقة أم الرمول.

وقال ماكلوكلين: «يسعدنا أن تقدم سوق دبي الحرة الدعم لهذه المبادرة الرائعة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتحسين الأوضاع المعيشية للكثير من الناس حول العالم، من خلال توفير مياه الشرب النظيفة لهم».

وأضاف ماكلوكلين: «تنسجم هذه الحملة التي انطلقت في شهر رمضان المبارك مع أهداف مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية، للعمل مع الهيئات والمؤسسات الخيرية المحلية والدولية، للتخفيف من معاناة الناس وخاصة الأطفال، ونأمل أن يسهم تبرعنا لـ «سقيا الإمارات» في التوسع بمشاريع حفر الآبار على نحو أكبر».

وتسعى حملة «سقيا الإمارات» إلى تحقيق أهدافها من خلال حفر الآبار وتوفير مضخات المياه وتجهيزات تنقيتها في المناطق التي تعاني شحاً في مياه الشرب حول العالم، وقد شرعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حفر الآبار في كل من أفغانستان، ومدينة أربيل في كردستان العراق، وتنزانيا، على أن يتم تنفيذ مشاريع الحملة في 61 دولة حول العالم.

وأطلقت السوق الحرة في 2004 «مؤسسة سوق دبي الحرة للأعمال الإنسانية» ،برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، ويتولى كولم ماكلوكلين رئاسة مجلس إدارتها.

Email