دبي للسيدات يخصص ريع معرض «التصميم للأمل»

لمياء عبد العزيز من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

دعماً لمبادرة سقيا الإمارات، والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف توفير مياه الشرب النظيفة لخمسة ملايين شخص في العالم، ينظم نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة معرضاً بعنوان «التصميم للأمل» لمدة ثلاثة أيام وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق لـ15 يوليو الجاري وحتى الخميس 17 يوليو 2014.

نجاح كبير

وبهذه المناسبة، قالت لمياء عبد العزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات: «بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في العام الماضي والذي خصص ريعه لمؤسسة نور دبي، يسرنا تنظيم هذا المعرض للسنة الثانية على التوالي بشكل أوسع، وبمشاركة مجموعة كبيرة من المصممات الإماراتيات اللاتي لهن بصمة مميزة في مجال الأزياء. وأضافت: وانسجاماً مع توجيهات سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، والتزام نادي دبي للسيدات في ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية وثقافة العمل التطوعي والإنساني، قررنا تخصيص ريع المعرض بالكامل لصالح حملة سقيا الإمارات». كما وجهت لمياء الشكر لجميع المصممات اللاتي بادرن بالمشاركة، مؤكدة أن تفانيهن في دعم هذه المبادرة الخيرية يعكس روح التضامن والتكاتف التي يتحلى بها مجتمع دولة الإمارات».

رعاة

ويضم المعرض الخيري والذي يقام برعاية الراعي البلاتيني تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، والراعي الذهبي بلومينغديلز، مجموعات العبايات والجلابيات لأهم مصممات الأزياء في الإمارات، ومن دور الأزياء المشاركة: يازي، سلوشيز، آر ديزاين، هاوس أوف كفتان، آر ستايل، ديزاينرز إمباير، ذي بلاك ثريد، لمستي، عبير السويدي، اتش اف بوتيك، 1001 للعبايات، شيتو، مونوار، رداء، لافوال، كوين أوف سبيدس، وموزان، وسوف تتبرع كل دار أزياء بمجموعة من تصاميمها والتي ستباع بسعر رمزي يقدر بمبلغ 1000 درهم فقط للقطعة في بادرة لتشجيع الزائرات على اقتناء المجموعات والتي سيذهب ريعها بالكامل لحملة سقيا الإمارات.

افتتاح

يفتح المعرض أبوابه يومياً في التاسعة مساءً وحتى الثانية عشرة ليلاً من يوم الثلاثاء 15 يوليو وحتى يوم الخميس 17 يوليو 2014 في قاعة المحارة بنادي دبي للسيدات.

والجدير بالذكر أن نادي دبي للسيدات أطلق معرض التصميم للأمل في العام الماضي، وتم جمع ما يقارب 300 ألف درهم لصالح مشروع نور الحياة، وهو أحد مشاريع مبادرة المنال الإنسانية، وذلك لعلاج مليون مصاب بالإعاقة البصرية في العالم بالتعاون مع مؤسسة نور دبي.

Email