تبرع مجموعة كالوتي تدعم الحملة بـ 250 ألف درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الكالوتي الخيرية، الذراع الخيرية لمجموعة كالوتي، إحدى كبرى الشركات العالمية في مجال تنقية وتداول الذهب والمعادن الثمينة في العالم، عن تبرعها بمبلغ 250 ألف درهم لحملة «سقيا الإمارات»، المبادرة الرمضانية الخيرية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ومن خلال هذه المساهمة، تكون مجموعة الكالوتي أسهمت في بناء 50 بئراً، وتوفير مياه الشرب الصالحة لأكثر من 10 آلاف شخص.

وتهدف حملة «سقيا الإمارات»، والتي أُطلقت في التاسع والعشرين من شهر يونيو، لتوفير مياه الشرب الصالحة لخمسة ملايين شخص في 60 دولة من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال منير الكالوتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كالوتي: « تشكل المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة محوراً رئيسياً بالنسبة لنا.

منذ أكثر من 25 سنة من تواجدنا في المنطقة، حرصنا على تأكيد التزامنا المستمر وتكريس إمكاناتنا لمد يد العون للمجتمعات من حولنا تقديراً منا لدورها في جعل النمو الناجح لأعمالنا واقعاً». «إن دعم أجندة المبادرات الخيرية في دولة الإمارات هو جانب مهم من نهج المسؤولية الاجتماعية للشركات الذي تتبعه مجموعة كالوتي.

 إن حرصنا الدائم على التبرع للمبادرات الوطنية والمؤسسات الإنسانية في دولة الإمارات مثل مركز النور لتدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وحملة سقيا الإمارات، ومؤسسة الجليلة هو انعكاس لالتزامنا بالمجتمع من حولنا.» واختتم قائلاً: «هناك العديد من البرامج والمبادرات المخطط لها والمنضوية تحت إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات ونتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم في المستقبل القريب». دبي - البيان

Email