«صحة دبي» تحقق المركز الثالث في سعادة المتعاملين

ت + ت - الحجم الطبيعي

وفق ما أعلنه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فقد تواجدت هيئة الصحة بدبي ضمن المراكز الثلاثة الأولى، وفقاً لنتائج «مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري»، وهو ما اعتبرته الهيئة مبعث فخر واعتزاز، ووسام شرف على صدر كل عامل في الهيئة وكل منتسب لها.

في الوقت نفسه، احتفت الهيئة بحضور معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، بهذا الإنجاز المميز، الذي احتلت فيه الهيئة المركز الثالث.

تقدم

وقال معالي القطامي: إن إعلان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عن تقدم هيئة الصحة بدبي ووجودها ضمن المراكز الثلاثة الأولى، وفقاً لنتائج «مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري»، هو مبعث فخر واعتزاز، ووسام شرف على صدر كل عامل في هيئة الصحة بدبي وكل منتسب للهيئة.

وأكد أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، هو الذي أوجد الفكر الحديث للتنافس في خدمة الناس، وخدمة المجتمع، وأن سموه دائماً ما يؤكد على أن نجاح المؤسسات يكمن في رضا الناس وسعادتهم، وهو ما تستلهمه هيئة الصحة بدبي من رؤى سموه السديدة، وتعمل عليه.

شكر

وتقدم معاليه باسمه واسم جميع العاملين في هيئة الصحة بدبي، بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لما يحظى به القطاع الصحي في دبي من رعاية سموه الكريمة وتوجيهاته الحكيمة، كما تقدم إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بكل الشكر والعرفان، لفكر سموه المتجدد، ودعم سموه اللامحدود للقطاع الصحي في دبي.

تطوير

ولفت معالي القطامي إلى أن الحراك الذي تشهده دبي بشكل متواصل على صعيد تطوير الخدمات، هو ما عزز جودة الحياة، ورفع من مستوى رفاهية العيش في المدينة العالمية، موضحاً أن هيئة الصحة بدبي تعتز بتواجدها في هذا الحراك، وتدرك قيمة وأهمية خدمة الناس، وراحة المرضى، وهي تعمل بحرص شديد على المضي في طريق التميز، وعلى أن تكون دائماً في طليعة المؤسسات المقدمة لخدمات تفوق توقعات المتعاملين.

في الوقت نفسه، هنأ معاليه قطاعات هيئة الصحة بدبي وإدارتها وجميع العاملين فيها، وكل من أسهم ويسهم في تقديم ما يسعد الناس، وكل من شارك في وصول هيئة الصحة بدبي إلى المراكز الثلاثة الأولى، منوهاً بضرورة مواصلة الجهود لتقديم ما هو أفضل للمجتمع.

>

› حميد القطامي: تطوير الخدمات المتواصل في دبي عزز جودة الحياة

Email