«صحة دبي» تحدد ساعات العمل بمنشآتها الصحية خلال عطلة العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الصحة في دبي، مواعيد وساعات العمل في كل المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وكلفت الهيئة في تعميم لها إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء ON CALL وفقاً لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

تعميم

وأصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي تعميماً إدارياً حدد فيه ساعات العمل بمركز البرشاء وند الحمر الصحي على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بينما سيكون العمل بمركز الليسيلي الصحي من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الـ 3 مساء يومي الـ 14 والـ 15 من سبتمبر الجاري، فيما ستكون كل مراكز الرعاية الصحية الأولية مغلقة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من الـ 11 وحتى الـ 15 من سبتمبر الجاري.

قطاع المستشفيات

وأعلن قطاع خدمات المستشفيات بهيئة الصحة في دبي أن العمل في أقسام الطوارئ بكل مستشفيات الهيئة «دبي، راشد، لطيفة، حتا» سيكون على مدار الساعة بما فيها مركز الإصابات والحوادث بمستشفى راشد، بينما ستكون العيادات التخصصية مغلقة بمستشفيات الهيئة طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك باستثناء عيادات طب الأسرة بمستشفى حتا والتي ستفتح أبوابها خلال العطلة من الساعة الـ 7:30 صباحاً وحتى الـ9 مساءً.

المراكز التخصصية

وأعلن قطاع الخدمات الطبية المساندة عن إغلاق كل المراكز التخصصية التابعة للهيئة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك «مركز الثلاسيميا، مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، مركز السكري، ومركز الإخصاب».

كما أعلنت إدارة خدمات فحص اللياقة الطبية عن إغلاق كل مراكز فحص اللياقة الطبية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك باستثناء مركز المحيصنة الذي سيفتح أبوابه أمام المتعاملين يومي الأحد والخميس الموافق لـ11 و15 سبتمبر الجاري من الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الـ 1 بعد الظهر.

طباعة Email