صحة دبي تواكب حكومة المستقبل

 لمشاهدة ملحق "البيان الصحي" بصيغة الــ pdf اضغط هنا

 

لمشاهدة الغرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

 

ضمن استراتيجية هيئة الصحة في دبي وجهودها المستمرة لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ونظرة سموه لحكومة المستقبل التي لا تنام، تقدم الهيئة خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم، وبمعدل 7 أيام في الأسبوع و365 يوماً في السنة.

وباشر مركز الاتصال بهيئة الصحة منذ مارس الماضي بتلقي اتصالات الجمهور على مدار الساعة للإجابة عن كل أسئلتهم واستفساراتهم بـ 5 لغات على الخط الساخن المجاني 800342 أو (800DHA).

225543

المكالمات الواردة للمركز خلال العام الماضي

57264

عدد المكالمات الواردة خلال الربع الأول من 2015

54206

المكالمات التي وردت للمركز خلال الربع الثاني من العام الماضي

53872

عدد المكالمات التي وردت خلال الربع الثالث

60201

المكالمات التي وردت لمركز الاتصال خلال الربع الرابع

57 %

من المكالمات كانت تتعلق بالاستفسار عن ترخيص الأفراد والمنشآت الصحية

13 %

تركزت حول الاستفسار عن خدمات اللياقة الطبية

10 %

كانت حول الاستفسار عن مراكز الرعاية الصحية الأولية

9 %

من المكالمات الواردة كانت حول خدمات المستشفيات

6 %

من المكالمات الواردة لمركز الاتصال كانت عبارة عن أسئلة عامة

3 %

كانت مخصصة حول الإدارة العامة لهيئة الصحة

1 %

حول المراكز الطبية التخصصية

18

موظفاً يعلمون في مركز الاتصال الخاص بالهيئة

24

تقدم الخدمة في المركز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع

5

لغات يتم تقديم الخدمات من خلالها في مركز الاتصال هي العربية والإنجليزية والفرنسية والفارسية والأوردو

4

كل أربع ثوان يتم تحديث البيانات في المركز

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات