بحضور 715 عارضاً و25 ألف زائر من 130 دولة

انطلاق فعاليات ميدلاب 2018 في دبي

انطلقت في دبي، أخيراً، الدورة السابعة عشرة من معرض ومؤتمر ميدلاب، الحدث الأكبر للمختبرات على مستوى العالم، وذلك بحضور أكثر من 715 عارضًا وأكثر من 25,000 زائر من أكثر من 130 دولة.

نجاح

ولدى افتتاحه لهذا الحدث المهم، قال معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدينة دبي على وجه التحديد، نجحت في استضافة القمم العالمية والمؤتمرات والمنتديات.

وأصبحت هي الوجهة المفضلة والملتقى الدولي الرئيس، للقادة والخبراء والعلماء والمتخصصين، مؤكداً أن معرض ومؤتمر ميدلاب، اكتسب نجاحاته المتوالية من هذا الأساس، ومن الإمكانيات الهائلة التي توفرها دبي بشكل خاص لتسهيل عقد مثل هذه المعارض المهمة والمتخصصة.

وذكر معاليه أن «ميدلاب»، يعد فرصة مهمة للاطلاع على أفضل التجهيزات والتقنيات الحديثة في مجال المختبرات الطبية التي تمثل محوراً أساسياً في المنظومة الصحية، كما يعد المعرض كذلك ساحة علمية لتبادل الخبرات والتجارب العالمية الناجحة، والمستجدات المتصلة بالبحوث والدراسات المخبرية، التي توليها هيئة الصحة بدبي جل اهتمامها، وتضعها نصب أعينها في جميع أعمال التطوير التي تستهدف رفع مستوى الخدمات ( التشخيصية والعلاجية).

تعليقات

تعليقات