عبر اتفاقيات جديدة مع المؤسسات والهيئات

«صحة دبي» تتوسّع في شراكاتها الاستراتيجية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الأيام القليلة الماضية سلسلة جديدة من مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي أبرمتها هيئة الصحة بدبي مع المؤسسات والهيئات والدوائر ذات العلاقة، وفي مقدمتها اتفاقيتها مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، والتي نصت على تعاون كل من الطرفين لتأسيس مركز حديث ومتطور لغسيل الكلى في منطقة الطوار، بكلفة تقديرية تصل إلى 30 مليون درهم، وذلك بدعم مباشر من (جمعية دار البر، وجمعية بيت الخير، وجمعية دبي الخيرية).

وقع عن الهيئة معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وعن الدائرة الدكتور حمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

وفي الوقت نفسه عززت هيئة الصحة بدبي شراكتها ومجالات تعاونها مع الجانب الكندي، بتوقيع اتفاقية مميزة مع هيئة التجارة الكندية، لدعم أعمال التطوير الشاملة التي تقوم بها الهيئة، وخاصة على مستوى البنية التحتية وتشغيل المرافق الصحية، إلى جانب تبني مشروعات وبرامج مشتركة لتنفيذها في المرحلة المقبلة.

وقع الاتفاقية عن «صحة دبي» معالي حميد القطامي، وعن الهيئة التجارية الكندية، قنصل عام كندا في دبي، إيمانويل كمريناكيس.

كما أبرمت الهيئة مذكرة تفاهم أخرى مع شركة (كونسول جلف للبرمجيات)، لتعزيز توجهاتها وبرامجها التطويرية المرتكزة على الذكاء الاصطناعي، وتعميم هذه التقنية في منشآت الهيئة الطبية، وفي مختلف التخصصات.

ووقع معالي حميد القطامي الاتفاقية عن هيئة الصحة بدبي، وعن الشركة ميشيل بيوتنر المدير التنفيذي لـــ (كونسول جلف للبرمجيات).

Email