70 عارضاً من المواهب الإماراتية بمعرض «البرشاء» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلق أول من أمس معرض «البرشاء» في قاعة البرشاء للأفراح بدبي من تنظيم شركة «ام إيفنتس مانجمنت» لصاحبها محمد العوضي، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المصممات المعروفات والضيوف والإعلاميين تقدمتهم الإعلامية المتألقة حصة الفلاسي، ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام.
وقال محمد العوضي منظم المعرض: يعتبر هذا المعرض تكملة لسلسلة من المعارض المتخصصة التي تهتم بالأزياء والموضة بشكل عام، وتتميز بالرقي والفخامة نقوم بتنظيمها بمختلف إمارات الدولة، وأضاف العوضي: يشارك في المعرض حوالي 70 عارضاً معظمهم من المواهب الإماراتية طعمناهم بأسماء من المصممات الإماراتيات المعروفات، حيث تستفيد المواهب الجديدة من خبرة هؤلاء المصممات المعروفات اللواتي لبّين الدعوة لحضور المعرض مشكورات.، ويعتبر المعرض فرصة للراغبات بالتعرف على المجموعات الجديدة للأزياء والتسوق لكل ما يحتجنه من عباءات وفساتين وعطور وبخور وحلويات وإكسسوارات ضمن أجواء هادئة وراقية.
كما يعتبر المعرض فرصة للمواهب الإماراتية والمصممات المبتدئات لإبراز إبداعاتهن وأعمالهن وخاصة أولئك اللواتي لا يملكن محلات تجارية.
من جهتها عبرت الإعلامية حصة الفلاسي عن إعجابها بالمعرض من جهة التنظيم، ومن جهة المشاركات التي تميزت بالابتكار والتميز، كما أبدت إعجابها بالمجموعات المقدمة في المعرض.

Email