في أمسية أعادت رسم خطوط الأزياء والموضة

الغاليريا تُبهر ضيوفها بعرضٍ جمع بين التقنية المبتكرة والأزياء الراقية

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت الغاليريا في جزيرة الماريه، وجهة التسوق الجديدة الأكثر تألقاً في أبوظبي، عرض "الغاليريا.. بوابة الأناقة"، وهو أحد أكثر عروض الأزياء تألقاً في المنطقة.

وضم العرض تشكيلة لمجموعة من الأسماء المرموقة في عالم الأزياء والمجوهرات، مما يعزز من مكانة الغاليريا الرائدة في المنطقة كبوابة لأكثر محلات بيع التجزئة فخامةَ.

أقيم العرض في القاعة الكبرى التي اكتست بحُلة زجاجية براقة أضافت مزيداً من التألق والجاذبية وخلقت أجواءاً احتفالية جعلت من العرض أمسية متميزة أعلنت عن بزوغ فجر جديد في سماء دولة الإمارات عنوانه الفخامة وصفته التألق. وجاء الحدث ليمثل منصة نموذجية مكنت الحضور من دخول عالم من الأناقة والرُقي، حيث جمع العرض تحت سقفه مجموعة من صفوة الشخصيات المؤثرة على ساحة الأزياء والموضة المحلية والإقليمية.

حضر الحفل معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ومعالي خلدون خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة المبادلة للتنمية، وستيفن روس، رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة "ريليتد كومبانيز" وكينيث هيمل، الشريك الإداري في شركة "جلف ريليتد"، والرئيس التنفيذي لشركة "ريليتد أوربان"، و علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية، والدكتور كريم الصلح، الشريك والمدير المشارك في "جلف ريليتد" والرئيس التنفيذي لشركة "جلف كابيتال"، بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف وكبار الشخصيات البارزين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة قال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية: "صممت جزيرة الماريه على غرار أكثر المراكز الحيوية في العالم لتصبح مركزاّ عصرياً لتطوير الأعمال من شأنه تعزيز مكانة أبوظبي الرائدة كمدينة عربية معاصرة. وقد ساهمت الشراكات الراسخة التي عقدناها مع شركات عالمية مثل شركة "ريليتد" من خلال الغاليريا وفنادق ومنتجعات روزوود من خلال روزوود أبوظبي، في توفير أعلى معايير الجودة في الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة على الجزيرة. ولا شك أن افتتاح فندق روزوود أبوظبي هذا الأسبوع والافتتاح الرسمي للغاليريا اليوم، بالإضافة إلى قُرب تدشين ممشى الواجهة البحرية الذي سيربط مراكز الجذب الرئيسية في الجزيرة مع مربعة الصوة، سيعزز من مكانة جزيرة الماريه كوجهة جذب سياحية رئيسية في أبوظبي."

من جانبه قال كينيث هيمل، الشريك الإداري في شركة "جلف ريليتد"، والرئيس التنفيذي لشركة "ريليتد أوربان": "تتمحور رؤية الغاليريا حول توفير  وجهة رئيسية تضم نخبة من العلامات التجارية العالمية وأشهر المطاعم الراقية، مما يجعل من جزيرة المارية وواجهتها المائية الخلابة مركز جذب متميز  لجميع المقيمين والزوار  في أبوظبي.  ويمكننا اليوم أن نقول أننا نجحنا في تحقيق هذه الرؤية، حيث تمكنا من تأسيس أكثر الأماكن تخصصاً في قطاع تجارة التجزئة الراقية وفي منطقة الشرق الأوسط، حيث تضم الغاليريا حالياً 130 من أشهر العلامات التجارية العالمية والمطاعم الفاخرة تحت سقف واحد. وقد تجاوز مستوى الإقبال ومعدلات النجاح التي شهدها الغاليريا منذ شهر أغسطس الماضي كل التوقعات. ويعكس عرض "الغاليريا .. بوابة الأناقة" القيمة الجمالية لهذا المكان الراقي ويضع الغاليريا على خارطة أفضل الوجهات العصرية في المنطقة."

وقد شارك معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في مراسم قص شريط الافتتاح التي صاحبتها عروض إضاءة تفاعلية خلابة، أبرزت عناصر  الإبداع و الابتكار للغاليريا بشكل فني متميز.

وبإطلالة على أفق مدينة أبوظبي الساحر، جاء عرض "الغاليريا.. بوابة الأناقة" ممزوجاً بجمال العرض المسرحي وروعة عروض الأزياء في لوحة فنية طغت على ملامحها أقصى درجات الإبداع والابتكار، حيث عكس العرض الركائز  الأساسية الأربع التي تتمحور حولها الغاليريا، وهم التصميم المعماري المبتَكَر ، والمركز الحضاري المُزدهِر، ونمط الحياةالعصري، والتألق اللا محدود.

ولمزيدٍ من أجواء التألق والفخامة، دمجت الغاليريا عناصر التكنولوجيا بطريقة تعظم من كفاءة المشاهدة المرئية الواقعية، مما نقل عرض "الغاليريا.. بوابة الأناقة" لمستويات أخرى في عالم الأزياء، حيث مزج بين روعة التصميم وتطور التكنولوجيا، ليقدم تجربة فريدة كلياً تنبض بالحياة والطاقة.

قام بتطوير الغاليريا كلٌ من شركة "جلف ريليتد" ووحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية، وتقع في جزيرة المارية التي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي وتتميز بإطلالة فريدة وخلابة على الواجهة البحرية وأفق مدينة أبوظبي. وتحتضن الغاليريا 130 محلاً تجارياً تحت سقف واحد منها خمسون علامة تجارية تفتتح مراكزها للمرة الأولى في أبوظبي، والتي تشمل نخبة من العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجزئة إلى جانب تشكيلة متميزة من المطاعم العالمية، لتقدم بذلك الغاليريا نموذجاً عصرياً جديداً في عالم التسوق الراقي وتناول الطعام الفاخر في العاصمة والمنطقة. ومن المنتظر أن تقدم الغاليريا إلى أبوظبي مفهوماً جديداً للمطاعم في الأشهر القادمة، وذلك مع افتتاح مطعم "زوما" و"بينتلي بيسترو آند بار" و"نولوس داون تاون" و"روبيرتوز".

نبذة عن الغاليريا
تعد الغاليريا في جزيرة الماريه وجهة التسوق الراقي والمطاعم الفاخرة وتتميز بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية مما يمنحها عمقاً استراتيجياً يؤهلها لتكون مركزاً حيوياً وأساسياً لأبوظبي. تحتضن الغاليريا أكثر من 130 من المحلات التجارية تحت سقف واحد والتي تشمل نخبة من العلامات التجارية في عالم الأزياء والتجزئة إلى جانب تشكيلة متميزة من المطاعم العالمية ومقاهي ذات أجواء عائلية، ومنذ افتتاحها في أغسطس 2013، أصبحت الغاليريا هي المحطة الرئيسية للأزياء المعاصرة والعلامات التجارية للمجوهرات، وتقدم تشكيلة متنوعة لـ 50 محل ستفتتح مراكزها للمرة الأولى في أبوظبي. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني  www.thegalleria.ae ويمكن متابعتنا على   و  .

نبذة عن "جلف ريليتد"
"جلف ريليتد" هي شركة إقليمية مختصة بالتطوير العقاري والتي تتركز نشاطاتها في مجال تطوير الوجهات العقارية الفاخرة ذات الاستخدام السكني والاستخدام المتنوع في منطقة الشرق الأوسط. وتمثل الشركة مشروع مشترك بين "جلف كابيتال"، إحدى أبرز شركات إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، و"شركات ريليتيد"، التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات الخاصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الولايات المتحدة الأمريكية. ويستفيد فريق جلف ريليتد من الكفاءات الأساسية للشركة في تخطيط وتطوير وإدارة العقارات، في حين تسهم جلف كابيتال في إثراء عمل الشركة من خلال علاقاتها الإقليمية الراسخة، وقدرتها في الحصول على الصفقات والتمويل.

وتركز الشركة على المشاريع الضخمة متعددة الاستخدامات في قطاع التطوير العقاري في أبوظبي والمملكة العربية السعودية. فبالإضافة إلى تطوير الغاليريا في جزيرة الماريه، تعمل جلف ريليتد على تطوير صوة المركزية، المشروع الحضري الذي صمم ليكون تجربة ذات مستويات متعددة التجزئة ومركز تسوق ذو معايير إقليمية فريدة على مساحة 148,644 متر مربع ستحتوي على منشآت فندقية فخمة مجاورة وأبراج سكنية راقية تتصل بسلاسة بالغاليريا ومن المقرر افتتاحها خلال عام 2017. ومن ناحية أخرى، تعمل جلف ريليتد على تطوير 550 وحدة سكنية للمقيمين الوافدين في الرياض في المملكة العربية السعودية. ترتقي جلف ريليتد بتخطيطاتها الرئيسية وإتاحة الفرص لتطوير مشاريع تعدد الاستخدامات في مراكز المدن فضلاً عن مشاريع التنمية المجتمعية الواسعة النطاق. وتحتفي جلف ريليتد بإنجازاتها لمشاريع تطوير متعدد الاستخدامات في الولايات المتحدة مثل مركز تايم وارنر في مدينة نيويورك، وسيتي بليس في ويست بالم بيتش، وأيضاً أضخم تطوير خاص في الولايات المتحدة الأمريكية "هدسون يارد" وهو مشروع جلف ريليتد الحالي الواقع في مانهاتن.

نبذة عن مبادلة للعقارات والبنية التحتية
مبادلة للعقارات والبنية التحتية هي وحدة أعمال تابعة لشركة المبادلة للتنمية، تركز على المشاريع المحلية والدولية في قطاعي التطوير العقاري والضيافة. وتتولى مسؤولية الإشراف على مشاريع تمثل جزءاً من خطط التنمية في الإمارة، من حيث التركيز على مشاريع البنية التحتية الاجتماعية وخلق فرص للاستثمار العقاري في دولة الإمارات وخارجها.

تقوم مبادلة للعقارات والبنية التحتية، وفي إطار مهمتها لدفع عمليات التنمية طويلة المدى في أبوظبي وتنفيذ مشاريع مهمة ضمن خطة أبوظبي 2030 (خطة إطار عمل الهيكل العمراني) بتطوير مشاريع ذات أهمية استراتيجية وفق أفضل معايير الجودة والفعالية والاستدامة. وتتضمن مشاريعها الرئيسية في أبوظبي تطوير مربعة الصوة الواقعة في قلب أبوظبي "منطقة الأعمال المركزية" في جزيرة المارية. وتعد هذه الوحدة مسؤولة أيضا عن تطوير العديد من مشاريع البنية التحتية الاجتماعية الرائدة بما في ذلك جامعة الإمارات وجامعة باريس - السوربون أبوظبي وحرم جامعة زايد الجديد في أبوظبي.

تساعد مبادلة للعقارات والبنية التحتية في دفع عجلة نمو السياحة من خلال تطوير مشاريع ضيافة عالمية المستوى في أبوظبي، وتوفير عوائد مالية واجتماعية طويلة الأمد تعود بالنفع على المجتمع، ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية للإمارة .
 

Email