00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«السوق الموسمي» يستقطب 80 موهبة ويستقبل زواره بأفكار مبتكرة

أجواء احتفالية ينثرها المهرجان في كافة أرجاء الإمارة، معلناً، عبر فعالياته، انطلاقة موسم جديد من الترفيه والتسوق والجوائز الضخمة، ومن بينها فعالية السوق الموسمي، الذي يستقبل زواره بأفكار مبتكرة، خلال الفترة من 21 - 30 الجاري في برج بارك وسط مدينة دبي.

وتسعى هذه الفعالية، لاستقطاب المواهب الخليجية، كما تتيح للزوار فرصة عيش تجربة عالمية جديدة تماماً في دبي، ومفهوماً مبتكراً في الإمارات، حيث إنها تشكل سوق مؤقتاً، يمنح الفرصة لمصممي الأزياء الموهوبين الواعدين لإطلاق منتجاتهم في أجواء عائلية.

إطلاق هذه الفعالية، جاء لتشجيع ودعم الأعمال الناشئة، وتمكنت من استقطاب 80 مشاركاً لعرض منتجاتهم. ويمنح السوق الموسمي، المتسوقين فرصة الانتقاء من تشكيلة واسعة من المنتجات المستدامة، مثل الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب والديكورات ومستحضرات التجميل.

ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، قالت: «تمّ إطلاق فعالية السوق الموسمي، لتوفر منصة مبتكرة، يتمكن من خلالها أصحاب العلامات الناشئة ورواد الأعمال الموهوبون، إبراز منتجاتهم وخدماتهم ضمن بيئة تجزئة إبداعية جديدة، وعرضها أمام الجمهور خلال المهرجان، والتمكن من تقييم أدائهم، وتطوير مهاراتهم».

وأضافت: «نهدف من خلال هذه المبادرة، إلى تشجيع مشاركة أصحاب الأعمال الناشئة، وهذا يصب في إطار جهودنا المتواصلة إلى تعزيز نمو قطاع التجزئة في دبي وتطوره.

ويسلط السوق الموسمي، الضوء على مواهب أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة محلياً وإقليمياً، ويوفر لهم الفرصة لعرض منتجاتهم خلال المهرجان، وبالتالي، الحصول على فرص أكبر للانتشار عالمياً، وتحقيق مبيعات أفضل».

طباعة Email