باقة من الفعاليات الترفيهية في فستيفال سيتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعد «دبي فستيفال سيتي مول» أحد المراكز التجارية المعروفة في دبي، وهذا العام يتيح المول أمام زواره الفرصة للاستفادة من عديد العروض الترويجية التي تقدمها المتاجر الموجودة بداخله، بالإضافة إلى إتاحته الفرص المميزة للفوز بجوائز فورية، والتي تأتي كجزء من فعاليات عديدة ستحوز على إعجاب رواد المول خلال الفترة من 1 يناير وحتى 1 فبراير، التي تشهد إقامة مهرجان دبي للتسوق 2016.

ويوفر المول للمتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، العديد من الأنشطة المميزة التي تستهدف كافة أفراد العائلة، بما في ذلك عروض بهلوانية متميزة، ومشاهد مسرحية رائعة، بالإضافة إلى العروض المتجولة التي توفر تجربة مذهلة لجميع روّاد المول طوال فترة المهرجان.

وستتاح فرصة فريدة للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 250 درهماً للدخول في سحب والفوز بقسائم شراء مجانية تزيد قيمتها على 100,000 درهم في متاجر دبي فستيفال سيتي مول. وتشمل الجوائز الأخرى التي سيحصل عليها المتسوقون، قسائم شراء من متجر الأثاث الشهير ايكيا، وساعات من الفطيم للساعات والمجوهرات، وهواتف سامسونغ، وقسائم لتناول وجبات طعام في مطعم أوستيريا وهو أحد المطاعم العديدة التي تم افتتاحها أخيراً في المول.

براد ميرشانت مدير عام دبي فستيفال سيتي مول، قال: «تهدف قائمة فعالياتنا وعروضنا الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016 إلى توفير تجربة تسوق فريدة للزوّار. ويسرنا أن ندعو جميع المتسوقين في الإمارات، لزيارة المول والتمتع بتجربة تسوق لا تُضاهى في أكثر من 50 متجراً تم افتتاحها أخيراً، وكذلك قضاء أوقات لا مثيل لها مع برنامج حافل بالفعاليات الترفيهية المتنوعة والذي قمنا بإعداده بعناية فائقة لنضمّن استمتاعهم بهذا المهرجان الاستثنائي».

Email