00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«دبي للتسوق».. شهر عسل متجدد للأزواج

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

اتخذ زوار «دبي للتسوق» من المهرجان شهر عسل ذا مذاق خاص لكثير من الأزواج، شهر يأتي لتتجدد معه المشاعر والأحاسيس، ويغتسل فيه الإنسان من هموم العمل والحياة، شهر يبعث على الحياة والأمل في شرايين الزائرين والمحبين، وكل من يبدأ حياة جديدة. المهرجان بكل تأكيد، شهر عسل، سواء للمتزوجين حديثاً، أو لأولئك الأزواج الذين أرادوا تجديد حياتهم، وضخ السعادة في عروقهم ونفوسهم، والذين التقيناهم في دبي.

متعة الأجواء

الزائرة أماني صدقي، قالت: «للمهرجان طعم خاص ومذاق لن تجده في أي مكان بالعالم، كونه مهرجان العائلة الواحدة والحميمية والحب، يجمع العالم في بوتقة واحدة، هدفها إسعاد البشر من جميع الجنسيات».

وأفادت بأنها حرصت على قضاء شهر عسلها في دبي، للاحتفاء بالمهرجان، ولحضور فعالياته المتنوعة، والاستمتاع بالتسوق، والاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات. وأوضح زوجها شريف زكريا، الذي يعيش في مصر، أنه كان قبل زواجه يزور دبي سنوياً، ويستمتع بالأجواء الممتعة التي تصادف احتفالات دبي بمهرجانها، وبناءً على ذلك، قرر قضاء شهر «عسله» في دبي، للاستمتاع باحتفالات بداية العام والمهرجان.

خير وفير

أما فاطمة العشماوي، فتحدثت عن حضورهم إلى دبي سنوياً في مثل هذا الوقت، ويتم التنسيق بينها وبين زوجها لتجديد شهر العسل في تلك الفترة من كل عام، لا سيما أن المهرجان يحمل معه خيراً وفيراً للعائلات والأفراد، من خلال فعالياته وأنشطته المتعدّدة، التي تقام في أرجاء الإمارة، وتخفيضاته المذهلة داخل مراكز التسوّق المختلفة، واستمتاع الأطفال بالعروض التي تقدم لهم على مدار اليوم، سواء في المراكز التجارية أو في شوارع وسط المدينة.

وذكرت أن كل من قصد دبي وجاء لقضاء شهر التسوق من الأزواج، فهو بالتأكيد، جاء لقضاء شهر عسل حلو المذاق، ومتجدد الألوان يبعث على الفرح، بينما أكد زوجها أحمد حسين، على أهمية الادخار طوال العام للاستفادة من التخفيضات التي يقدمها المهرجان، مشيراً إلى أنهم يعيشون في الكويت، ويزورون دبي سنوياً لتجديد علاقتهم، والاستمتاع بأجواء بداية العام.

لم الشمل

ووافقه الرأي مازن الملحم، بأن دبي تتلون خلال مهرجاناتها بالأضواء والتصاميم التي تبعث البهجة في نفوس الزوار، وترسم هذه الزينة مع أجواء الفرحة التي تعيشها دبي خلال احتفالاتها بالعام الجديد، لوحة فنية رائعة، بتصاميم مذهلة على الشوارع الرئيسة والطرقات والجسور.

وخاصة مهرجان دبي للتسوق، الذي يعتبر وكأنه شهر عسل متجدد لكل الأزواج، تتجدد فيها المشاعر، مع اكتمال عناصر الترفيه والمتعة، حيث تقدم فنادق دبي خدمات رائعة لزوارها، والاستمتاع برحلات السفاري، والتمتع بالاحتفالات والعروض التي تقدمها للجمهور، والتخفيضات التي ينتظرها الأزواج لتغيير الأثاث المنزلي، أو شراء الكهربائيات، أو اقتناء احتياجات إضافية.

ومن جانبها، قالت زوجته وفاء اشتي، إن مهرجان دبي للتسوق، يسهم في لم شمل العوائل والأسر، وأكدت أن المهرجان فرصة لها ولعائلتها للقاء ابنها الكبير، الذي يدرس الهندسة في ماليزيا، والذي يزور دبي سنوياً للاحتفاء مع أسرته بالمهرجان، والاستمتاع بالأجواء الممتعة التي تخيم على دبي خلال الاحتفال.

طباعة Email