اختتم المرحلة الثانية من #وجوه_مضيئة

الجسمي يهنئ «البيان» بعيدها الــ 35

ت + ت - الحجم الطبيعي

في بادرة طيبة زار النجم الإماراتي حسين الجسمي صحيفة البيان لتهنئتها في عيدها الــ 35، حيث التقى ظاعن شاهين المدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، رئيس تحرير صحيفة البيان، بحضور أحمد الحمادي، المدير التنفيذي الإداري لقطاع النشر، وموزة فكري مديرة التحرير الالكتروني، وابراهيم الحساوي مدير الإنتاج.

وشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي حصل مؤخراً على شهادة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون بالقاهرة، في حملة #وجوه_مضيئة التي أطلقتها صحيفة البيان منذ يوم 6 أبريل الماضي بمناسبة احتفالات البيان في عيدها، حيث أكد الفنان الإماراتي في حديثه مع المسؤولين في الصحيفة على أهمية الدور الذي قدمته البيان من دعم ومساندة للفنان الإماراتي في بداياته، حيث تؤمن الصحيفة على الدوام برسالة الفن الراقي الذي قدمه ويقدمه، وحرصت على مواكبة خطواته أولاً بأول.

كما أثنى الجسمي السفير فوق العادة للنوايا الحسنة على التغطية المستمرة والدور الرائد التي تقوم به الصحيفة من دعم لمسيرة الفنانين الإماراتيين بشكل عام، منوهاً إلى دور الصحيفة كمحطة بارزة في مشواره الفني.

يذكر أن حملة #وجوه_مضيئة التي أطلقتها #صحيفة_البيان  بمناسبة عيدها الخامس والثلاثين حشدت منذ اطلاقها عدداً من أبرز الشخصيات الإماراتية في مجالات مختلفة من سياسة واقتصاد وفن وثقافة وسينما وأزياء.


 

 

Email