00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المغربي صلاح نجم أرابس جوت تالنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز المتسابق المغربي Salah Entertainer، بلقب "أراب جوت تالنت - Arabs Got Talent " للموسم الرابع، الذي عرض عبر شاشة "mbc" و"مصرmbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع 10 متسابقين فى الحلقة الأخيرة من منافسات هذا الموسم.

كان صلاح قد وصل إلى الحلقة النهائية كلا من ياسمينا من مصر عن فئة الغناء والطرب، ومحمد الشيخ وديوسورا من المغرب عن فئة الرقص والحركات البهلوانية، والطفلتان كارما وتلما من لبنان عن فئة الرقص الإستعراضي، وفريق كرة السلة كريزي دنكرزي من المغرب والجزائر وفريق رقص الهيب هوب "فيري باد تيم"، من المغرب العربي وفريق الأكروبات التونسي محمد وفرات غربي، بالإضافة إلى المتسابقة الصومالية "مراوة ذا أميزينج"، والمتسابق الجزائري نابيلسون، عن فئة الرياضة الخطرة إضافة إلى "صلاح انترتينز" من المغرب عن فئة الرقص التعبيري.

وضمت لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت - Arabs Got Talent " كلا من الفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، والفنان ناصر القصبي، والعميد على جابر.

يذكر أن الفائز باللقب سيحصل على جائزة قدرها مليون ريال سعودي بجانب سيارة.

وقد استضافت ريا أبي راشد في آخر حلقات  Arabs Got Talent Stream الفائز باللقب صلاح وتحدثت معه بشكلٍ مفصل عن هذه التجربة في البرنامج.

صلاح أكد أنه ما زال حتى هذه اللحظة تحت صدمة النتيجة متحدثاً عن جهده للمشاركة في البرنامج وإرادته الكبيرة للنجاح ورفع اسم بلديه المغرب والجزائر. كما شكر اللجنة وتعليقاتها فضلاً عن المشتركين وكل فريق العمل الذي اجتهد لإنجاح هذا البرنامج. وقال صلاح أنه لن ينسى الروح الرياضية التي تمتع بها المشتركون، متمنياً أن يلحق كل شخص حلمه. فهو في السادس والثلاثين وحقق حلمه في هذا العمر.

من جهة أخرى، استضافت ريا المقدمة ناردين التي شاركت الناس تجربتها في البرنامج وأهمية احتكاكها مع المشتركين اللذين تولد بينهم صداقة وطيدة جداً. كما أعلن أن هذا الموسم كان المفضل لديها. هذا وقد شارك أيضاً في الحلقة قصي فهنأته ريا على أغنيته الجديدة "أم الدنيا". وقد دخل إلى الحلقة أصدقائه اللذين أدوا معه الأغنية سادات وfifty.

طباعة Email