احتفالاً بيوم المرأة العالمي

"جاك دي سانج" تحتفي بموظفات قطاع النشر في "دبي للإعلام"

احتفت جاك دي سانج، العلامة العالمية الفاخرة في صناعة التجميل، بموظفات قطاع النشر في "دبي للإعلام" احتفالاً بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من شهر مارس، إذ استضافت قاعة الجوهرة في مقر "صحيفة البيان" السيد وضاح الكيلاني، الوكيل العام لوكالة دي سانج  في الإمارات وفريقه الذي عمل على تقديم خدمات تجميلية لبعض الموظفات.

قدم السيد كيلاني عرضاً شاملا للشعر والمكياج والعناية بالبشرة وأجاب على استفسارات سيدات مؤسسة دبي للإعلام حول الطرق المثلى للعناية بالشعر وطريقة اختيار مواد التجميل خاصة وأن بعضها قد يكون مسرطناً.

كما قدم لهن دعوة خاصة لزيارة صالون دي سانج في فندق بارك حياة والحصول على علاج للشعر مع قصه وتصفيفه مجاناً.

واهتم فريق دي سانج بتقديم خدمات تجميلية لموظفات قطاع النشر في المؤسسة مثل تصفيف الشعر والعناية بالأظافر، كما قدم الكيلاني شرحاً مفصلا عن مختلف المواد والمنتجات المتوفرة حالياً في صالون دي سانج والتي ستتوفر قريبا في الصيدليات والهايبرماركت وحتى في مطارات الدولة.

وذكر الكيلاني أن سيدات الإمارات ستتمكن من الحصول على المواد التي ستصنع خصيصاً لهن وفقاً لنوع الشعر والبشرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة في صالونات دي سانج.

نبذة عن جاك دي سانج

جاك دي سانج هو رائد عالمي في عالم التجميل والعناية بالشعر، اقتحم عالم الشهرة وأصبح مصفف الشعر الرئيسي في مهرجان كان وغيره من المهرجانات السينمائية العالمية بما فيها مهرجان مراكش ومهرجان دبي الدولي.

طور دي سانج نشاطه عبر الأعوام ليشمل التجميل بجميع فروعه فاختص بالعناية بالبشرة والجسم وصناعة المكياج.

افتتح دي سانج أول صالوناته عام 1954 في الشانزيليزيه بفرنسا، وأصبح منذ عام 1958 الشريك الرسمي لمهرجان كان، مما ساعده على توسيع مشروعه وافتتاح عدة صالونات حول العالم وصل عددها اليوم إلى 2600 صالون في 48 دولة ، إضافة إلى 6 أكاديميات، إذ أطلق أول جامعة للتجميل عام 1978 استقطبت هواة هذه الصناعة من جميع أقطار العالم، وتتوزع الأكاديميات الأخرى في كل من ميلانو وموسكو وبروكسيل وواشنطن دي سي. كما يملك 18 مركزاً للتدريب عبر العالم، ولديه موزعين لمنتجاته في 17 دولة.

تطورت صالونات دي سانج حتى أصبح لها ثلاث علامات رائدة في عالم التزيين أولها علامة دي سانج، وعلامة كامي ألبان، وأخيراً فانتاستيك سامز.

المنتجات

يملك دي سانج أربع علامات لمنتجات خاصة بالعناية بالشعر والبشرة والجسم والمكياج، يتم تطويرها في مختبرات دي سانج، توفر العناية الفائقة بالشعر لتقويته وتجديد شبابه ومواد لعلاج فروة الرأس. إضافة إلى منتجات لتثبيت تسريحات الشعر وتقوية ألوان الشعر لتدوم فترة أطول. إضافة إلى إطلاق سلسلة خاصة لكريمات العناية اليومية بالبشرة والمكياج. 

دي سانج في الإمارات

افتتح دي سانج مؤخراً أول صالوناته في فندق  بارك حياة بدبي، ويعتزم افتتاح فروع أخرى في دبي مول وإمارات مول وتاون سنتر وأبوظبي مول وفي العين والفجيرة، كما يعتزم افتتاح أول أكاديمية في دبي.

إلى ذلك تشارك علامة دي سانج في الأعمال الخيرية إذ تقدم زيارات لمريضات السرطان لتقدم لهن علاجاً للشعر المتأثر بالعلاج الكيماوي فضلا عن تقديم  العلاج النفسي عن طريق العناية بجمالهن حتى تسترجعن ثقتهن في أنفسهن.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات