غوغل تشارك الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني الـ40

صورة

كعادتها غوغل دائمًا ما تحتفل بالمناسبات الوطنية و المناسبات ذات الأهمية لتشارك الشعوب الأفراح والذكريات التاريخية البارزة.

اليوم الثاني من ديسمبر 2011 ، وتزامنا مع احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الأربعين ، قامت غوغل بتغيير شعارها الى شعار يرمز الى هذه المناسبة العزيزة على قلب كل اماراتي ومقيم على ارضها.

غوغل كانت قد أطلقت مسابقة خاصة، لطلبة المدارس في الدولة، لتصميم شعار مناسب لهذه المناسبة .

شارك في المسابقة أكثر من 20 ألف طالب ، قاموا بإعداد رسومات وتصاميم من اختراعهم، لتكون شعارا خاص لصفحة جول في هذه المناسبة .

ومن بين تلك الرسومات والتصاميم التي تقدمت للمشاركة والفوز بهذه المسابقة ، تأهل 14 تصميما للمرحلة النهائية ، بعد عملية فرز وتقييم دقيقة .

قامت لجنة التحكيم باختيار الشعار الذي تقدم به الطالب اندرو اسامة فتحي ، من مدرسة عبد الجليل الفهيم بدبي، ليتم اعتماده شعارا لصفحة غوغل في هذا اليوم العظيم والعزيز الى قلوب كل الاماراتيين والمحبين لهذا البلد العظيم .

وخلال اليوم الثاني من ديسمبر 2011 ، سيشاهد الملايين من زوار موقع غوغل هذا الشعار المميز ، الذي تمكن فيه الطالب من عكس كلمة عيد الاتحاد الأربعين باللغة العربية ، مع كلمة غوغل باللغة الانجليزية ،وعلم دولة الامارات .

كما يعكس الشعار بعضا من انجازات دولة الامارات العظيمة بما في ذلك  "برج خليفة " الأطول في العالم ، واللونان الازرق والاصفر اللذان يعكسان روح الامارات – البحر والصحراء – في محاولة من هذا الطالب المبدع لعكس انجازات الدولة في البحر والبر وما اكثرها .
 

 

جوجل تحيي ذكرى عالِم الطبيعة الدنماركي نيكولاس ستينو

 

 

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد عالم الكمبيوتر روبرت نويس

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات