طالب سعودي يرسم لوحة لمحمد بن راشد بطريقة مبتكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أراد طالب سعودي أن يعبر عن حبه لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً من خلال هوايته في الرسم التي طورها ونماها منذ الصغر، فأبدع ورسم بشكل سريع لوحة بألوان مائية وبرتوش مقلوبة وعند تقديمها للجمهور في نهاية العرض بشكل معدول ظهرت صورة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لينال إعجاب كل من شاهد العرض في منتدى التعليم العالمي.

الشاب السعودي سعيد عبود أتحف الجمهور مجدداً برسم صورة ثلاثية الأبعاد بعداً منها يمثل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وعلى البعد الأخر تظهر لوحة بصورة الملك عبد العزيز آل سعود. 

وتحدث سعيد عبود في نهاية العرض لـ«البيان» قائلاً:«إن المنتدى شكل فرصة ذهبية للتعبير عن حبه لشعب الإمارات، وأن ما قدمته من لوحات هي هدية لدولة الإمارات العربية المتحدة، لأنها وطني الثاني وأكن لها مشاعر ولاء وفخر، لأن الشعب الإماراتي والسعودي شعب واحد لا فرق بينهما».

وذكر:«أن العلاقات السعودية - الإماراتية لها جذور تاريخية واهتمامات مشتركة، ونحن أخوّة بيننا تلاحم، وانسجام تام، وهذا واقع العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، منذ تأسيسهما "

Email