تجربة للزائرين يتكامل فيها الترفيه والتعليم

«دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» أفضل حوض في العالم

«دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» وجهة ممتعة للزائرين | من المصدر

حصد «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية»، الذي تمتلكه وتشغله «إعمار للترفيه»، لقب أفضل أكواريوم في العالم من قبل منصة CEOWORLD الرائدة عالمياً.

ويمتاز «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» بموقعه الحيوي في «دبي مول»، وقد أهلته للمرتبة الأولى خصائص مميزة يقدمها للزوار، بما في ذلك ممر الأكريليك الذي يخترق الحوض بزاوية 270 درجة، مقدماً لهم فرصة مشاهدة عدد من أروع الحيوانات المائية في العالم عن قرب.

ويأتي هذا التقدير بعد فوز «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» بلقب أفضل وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لـ«تريب أدفايزر».

وتعكس الجوائز التي يواصل «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» حصدها، دوره المميز في منح الزوار تجربة تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته.

ويعتبر «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» واحداً من أكبر أحواض الأكواريوم وأكثرها تنوعاً في العالم، التي تقدم فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية بكل المقاييس. وتقع «حديقة الحيوانات المائية» في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيس، وتأخذ الزوار في رحلة ممتعة للتعرف إلى مختلف البيئات المائية في العالم من خلال ثلاث مناطق مختلفة، هي: «الغابات المطيرة»؛ و«الشريط الساحلي»؛ و«المحيط»، والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات المائية مثل سمك البيرانا الأمازوني، والسرطان العنكبوتي العملاق، وثعالب الماء الآسيوية، وغيرها الكثير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات