أزياء «صارمة» لحضور زفاف أميرة «يورك»

طلبت الأميرة يوجيني، أميرة «يورك»، وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، من الحضور في حفل زفافها الوشيك والمقرر إقامته يوم 12 من أكتوبر المقبل، الالتزام بقواعد أزياء صارمة، حيث سترتدي السيدات فساتين صباحية، وسيضعن قبعات على رؤوسهن، بينما سيرتدي الرجال سترات أو معاطف صباحية.

وبحسب مجلة «فانيتي فير» الأميركية، والتي نشرت، أمس، صورة بطاقة الدعوة الخاصة بالحفل المنتظر، فإن قواعد الأزياء في حفل الأميرة يوجيني تبدو أشد صرامة من القواعد التي اتبعت في حفل زفاف ابن عمها الأمير هاري، دوق «ساسيكس» على زوجته الأميركية الأميرة ميغان، دوقة «ساسيكس»، والذي أقيم في مايو الماضي.

وعلاوة على ذلك، سيكون حفل الأميرة يوجيني أكبر أيضاً في عدد المدعوين من حفل زفاف ابن عمها، حيث وجهت الأميرة يوجيني الدعوة رسمياً إلى 850 ضيفاً لحضور حفل زفافها، بالمقارنة مع 600 ضيف فقط حضروا حفل زفاف هاري وميغان.

ويعني ذلك أنه سيتعين على مسؤولي المراسم في كنيسة القديس جورج الملحقة بقلعة «وندسور» بمقاطعة «بركشاير» البريطانية، والتي ستكون مقر حفل زفاف الأميرة يوجيني، تدبير 50 مقعداً إضافياً، ذلك أن سعتها تبلغ 800 مقعد فقط.

وأضافت «فانيتي فير»، أن من أبرز الضيوف ضمن قائمة المدعوين لحضور الحفل نجم السينما الأميركي الأشهر جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ونجم الكرة الإنجليزي الدولي السابق ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فكتوريا آدمز.

تبلغ الأميرة يوجيني من العمر 28 عاماً، وهي أصغر أبناء الأمير أندور، دوق «يورك»، ونجل الملكة إليزابيث الثانية، من طليقته الأميرة سارة، دوقة «يورك». تعمل الأميرة يوجيني كمديرة لإحدى القاعات الفنية في لندن، بينما يبلغ خطيبها، جاك بروكسبانك، من العمر 33 عاماً، وهو رجل أعمال.

تعليقات

تعليقات