«دانة الدنيا» تحتضن أكبر مهرجان موسيقي فلبيني 15 و16 نوفمبر

تستضيف إمارة دبي في المركز التجاري العالمي يومي 15 و16 نوفمبر أكبر مهرجان موسيقي فلبيني تحت عنوان «Pinoy Music Jam 2018»، والذي تنظمه شركة «التايا فيلمز» التابعة لمجموعة «يو كيه وورلد وايد» (UK Worldwide Group )، ويتوقع حضور نحو 20 ألفاً من عُشّاق الموسيقى الفلبينية.

وسيقام المهرجان على مدار يومين في قاعتي 3 و4 في مركز دبي التجاري العالمي وسيشتمل عروضاً مميزة لأشهر المطربين والفرق الغنائية الفلبينية، ويهدف الحفل إلى إتاحة الفرصة للجالية الفلبينية في دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام بالتواصل مع حبهم وشغفهم بموسيقى وطنهم وكذلك تعريف الجنسيات الأخرى بكيفية احتفال الفلبينيين وحبهم للحياة من خلال الموسيقى.

وقال الدكتور هالو الطالباني، مؤسس ورئيس مجموعة «يو كيه وورلد وايد»: «يسعدنا إعلان أكبر تجمع للموسيقيين الفلبينيين في الإمارات، وهو مهرجان موسيقي يعقد على مدار يومين، وسيكون الأقوى من حيث العروض التي سيقدمها أشهر الفنانين والفرق الموسيقية، والأكثر حضوراً.

وذلك تماشياً مع المستوى العالي الذي تتميز به دبي في استضافة أكثر الأحداث والفعاليات شهرة وشعبية، حيث تهدف الشركة إلى ترسيخ اسمها على الساحة الفنية في الشرق الأوسط من خلال إنتاج أفلام وأعمال درامية وفعاليات ذات جودة عالية تجذب اهتمام الناس».

تنوّع

وأضاف الطالباني: «في ظل ما تحتضنه الدولة من تنوّع ثقافي وحضاري للعديد من الجنسيات العالمية، فإن الإمارات تعد موطناً ثانياً لأكبر تجمع فلبيني، ونحن على ثقة من أن هذا المهرجان سيحقق نجاحاً هائلاً وسيستمتع الجمهور بأجمل العروض الموسيقية الأصلية ضمن أجواء ممتعة فريدة من نوعها».

تعليقات

تعليقات