مسلسل

«سوالف بيتنا».. مسلسل إذاعي جديد من مؤسسة الإنتاج البرامجي الخليجي المشترك

انتهت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من إنجاز أحدث أعماله الفنية من خلال المسلسل الإذاعي الجديد «سوالف بيتنا» الذي يتكون من 15 حلقة، مدة كل حلقة نحو 30 دقيقة. هذا وقد قامت المؤسسة بإرسال حلقات العمل الجديد لإذاعات الدول الأعضاء في المؤسسة، حيث من المتوقع بثه خلال الأيام القليلة المقبلة في إذاعات دول مجلس التعاون الخليجي.

وعن هذه التجربة الدرامية الجديدة تحدّث الفنان جاسم النبهان قائلاً: «سوالف بيتنا» مسلسل اجتماعي كوميدي عبارة عن خماسيات، ففي كل 5 حلقات قصة متصلة منفصلة، وهذه القصص تستعرض موضوعات تمس المجتمعات الخليجية مثل الطلاق، والجار، والشباب، والبطالة، والتواصل الاجتماعي، والاحتيال وغيرها من القضايا والموضوعات الاجتماعية المختلفة.

وأضاف النبهان: هنا أثمن الدور الذي تضطلع به مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك في إثراء الساحة الفنية بعدد متميز من النتاجات الإذاعية والتلفزيونية، وهو ليس بالأمر المستغرب على هذا الصرح الإعلامي الخليجي الشامخ.

من جانبها، قالت مخرج العمل غادة السني: المسلسل الإذاعي «سوالف بيتنا» دراما إذاعية عالية الجودة يلامس البيت الخليجي وقضاياه.

يُشار إلى أنه يشارك في التمثيل عدد كبير من نجوم الخليج خلال الحلقات مثل هدى حسين، وجاسم النبهان، وسليمان الياسين، وإبراهيم الحربي، وعبير الجندي، وخالد المفيدي، وعدد من الفنانين.ويُذكر أن مسلسل «سوالف بيتنا» الإذاعي هو من تأليف ابتسام السيّار، وإشراف علي حسن الريس، وإخراج غادة السني.

تعليقات

تعليقات