رواق عوشة ينظم مهرجاناً للمواهب الأدبية الشابة

نظم رواق عوشة بنت حسين الثقافي - فرع مصفوت أول من أمس مهرجاناً للمواهب الأدبية الشابة بالتعاون مع جمعية الفجيرة الاجتماعية والثقافية.

وخلال المهرجان تبارى الشباب من الجنسين في عرض إبداعهم الأدبي في مجالي الشعر والقصة القصيرة وتشكلت لجنة لتقييم المشاركين من الأساتذة الأدباء: (الدكتور إياد عبد المجيد أستاذ النقد الحديث والشاعرة ساجدة الموسوي المستشار الثقافي للرواق وسلمة الحفيتي مديرة المقهى الثقافي في جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية).

استهل المهرجان بالسلام الوطني الإماراتي، تلته كلمة رواق عوشة بنت حسين الثقافي فكلمة جمعية الفجيرة الاجتماعية والثقافية، وعبرت الكلمتان عن رؤية ومنهج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والقيادة الرشيدة في دعم قدرات ومواهب الشباب فهم أمل المستقبل وبناته.

وحضر المهرجان إسماعيل محمد مدير فرع مصفوت لرواق عوشة بنت حسين الثقافي والمستشارة الثقافية للرواق والشاعرة سليمة المزروعي مديرة بيت الشعر في جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية والكاتبة سلمى الحفيتي مديرة المقهى الثقافي في الجمعية ونخبة من الأدباء والمثقفين.

وقد توالت مشاركات الشباب المبدع الذي حظي بإعجاب وتشجيع الجمهور من الحاضرين الذين استمتعوا بما قرأه الشباب، كما أبدعت الشابة شمسة النقبي في تقديم الفقرات.

تعليقات

تعليقات