«جدول فعاليات دبي».. أنشطة صيفية مشوّقة

خلال العطلة الصيفية، يقدم «جدول فعاليات دبي» مجموعة متنوعة من أفضل الأنشطة الداخلية على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك، ويعتبر «جدول فعاليات دبي» الذي يتم تحديثه بصفة دورية مصدراً مجانياً للمعلومات للتعرف على أفضل العروض والفعاليات التي تقام في دبي.

ويحتوي «جدول فعاليات دبي» دائماً على ما لا يقل عن 150 حدثاً، فضلاً عن إضافة 35 فعالية جديدة أسبوعياً، كما تتيح منصته الإلكترونية شراء التذاكر بطريقة آمنة ومضمونة. ولكافة الذين اختاروا دبي لقضاء فترة العطلة الصيفية، نقدم مجموعة من أفضل العروض والفعاليات والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

عشاق الرياضة

عالم دبي للرياضة: بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ينظم مركز دبي التجاري العالمي فعالية عالم دبي للرياضة. وسيتمكن عشاق كرة القدم من الحصول على نصيحة لاعب ريال مدريد السابق «فيرناندو سانز» في أكاديمية «لا ليغا» لكرة القدم، بينما سيحظى محبو الجمباز بإمكانية صقل مهاراتهم في المنطقة الجديدة المخصصة لهذه الرياضة.

مرح عائلي

عالم مدهش: يستمر «عالم مدهش» في الترحيب بالجميع، وتتضمّن الدورة 19 من «عالم مدهش» مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّ طوال 80 يوماً من فصل الصيف.

محبو الفنون

استعادة الذكريات في السركال أفنيو: يستضيف السركال أفنيو ضمن برنامجه الصيفي السنوي فعالية «استعادة الذكريات»، أيام الإثنين والسبت من 14 يوليو حتى 15 سبتمبر. وستعمل هذه الفعاليات على استكشاف العلاقة بين الحواس والذاكرة الفردية والجماعية في آن معاً. ويتخلل هذه الفعالية مجموعة متنوعة من النشاطات مثل ورشة عمل لاستكشاف قدرة العطر على تحفيز استذكار الأحباء، وغيرها.

الفعاليات الترفيهية

لا بيرل باي دراغون: أحد أضخم العروض الرائعة، والّتي تم بناء مسبح ضخم مخصّص لها. إنّه عرض «لا بيرل» المذهل القادر على أخذ الحضور في رحلة إلى عالم الخيال الّذي يلامس الحقيقة بموقعه وتصاميمه وديكوراته.

يقام العرض وسط الحبتور سيتي. وتتوجه له أنظار العالم، حيث يكون الجمهور على موعد مع عروض بصريّة مبهرة وتجارب ترفيهيّة يقدمها فريق متخصّص يتكوّن من 65 شخصاً يمثلون 23 بلداً. ويغوص العارضون في سحاب المؤثّرات المسرحيّة داخل مسبح عميق جدّاً، ليقدموا عرضهم المستوحى من قصة دبي.

تعليقات

تعليقات