«عالم مدهش» يستعرض أبهى أزياء العيد

ينظّم «عالم مدهش»، فعاليات كثيرة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، سواء في التسوّق أو التمتع بأجمل الأوقات برفقة العائلات والأصدقاء أو المشاركة في الألعاب المسلية، أو استعراض أجمل أزياء العيد.

ألعاب ومسابقات

في هذا الإطار، يدعو «مدهش»، الشخصية المحببة لدى الجميع في دبي، الأطفال والعائلات للاحتفال بالعيد معه في مركز دبي التجاري العالمي والمشاركة في ألعاب ومسابقات حماسية في 22 أغسطس.

فستتلقى العائلات الـ150 الأولى التي تزور «عالم مدهش» في 22 أغسطس هدية احتفالية لدى وصولها وشرائها التذاكر. وتشجّع الوجهة الأطفال على ارتداء أفضل الأزياء والمشاركة في مسابقة «أفضل زيّ خاص بالعيد» ليربح اثنان منهم فقط قسيمة شرائية من «فيزا» بقيمة 5 آلاف درهم. يشار إلى أنّ الأطفال الـ40 الأوائل الذين يسجّلون اسمهم سيحظون بفرصة التنافس فقط، فاحرصوا على الوصول باكراً إلى «عالم مدهش» لئلا تفوتكم هذه الفرصة.

ألعاب ترفيهية

يعتبر «عالم مدهش» الوجهة العائلية الأمثل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، إذ تتضمن ألعاباً ترفيهية مسلية ويتاح فيها للضيوف مقابلة «مدهش» نفسه والتمتع بالاستعراضات اليومية والفقرات الترفيهية اللافتة التي تشمل سيرك هيب هوب، وهو عرض مسرحي بهلواني يؤديه راقصون بارعون، إضافة إلى عرض مسرحي مباشر يقدمه السنافر، الشخصيات الكرتونية المفضّلة لدى الأطفال.

وتتضمّن الدورة الـ19 من «عالم مدهش» مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّة طوال 80 يوماً من فصل الصيف. ويستمرّ «عالم مدهش» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي حتى 25 أغسطس.

ويفتح «عالم مدهش» أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّاً للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.

تعليقات

تعليقات