جينز مصمم على قياس أسلوب حياة القرن الـ21

إيماناً منه بأن سراويل الجينز التي نرتديها اليـــوم «مجرد قـــطعة تعود لتكنولوجيا القرن التــاسع عشر المصممة للعمال»، دخل مصمم الأزياء جو دوسيه فـــي شراكة مع شركة «3×1» في عالم الجينز لإعـــادة تصـــور سروال مصمم على قياس «الحياة في القرن الـ21» بحيث يتم تحديث «تكـــنولوجيا الجـــينز لتتوافق مع أسلوب حياة وعــمل العصر الحاضر».

تحول

انطلاقاً من الأهــم، حوّل دوسيه و«3×1» الجيبين من قماش الدنيم القطني إلى الألياف الدقيقة المصممة لتكون من الرقة بحــيث لا تخدش شاشة الهاتف الذكي. أما جيب القطع النقدية فقد خضـــع في التصميم الجديد للتوسعة هو الآخر تماشياً مع حجم بطاقات الائتمان، وصنع من نسيج مـــقاوم لتحديد الهوية بموجات الــراديو، بحيث أنه يمنع أي شخص مزود بالأدوات المناسبة من سرقة معلومات البطاقة عبر الترددات اللاسلكية. أما إذا كنت ترتدي الجينز ليلاً فلا تبالي بالسائقين لأنه السروال مزود بشريط مـــن ثمـــانية بوصات على الســـاق الخلفية يعكس الضوء ليلاً.

ضامن للراحة

جينز القرن 21 مصنوع من قماش الدنيم المـــتين القابل للتمدد لضمان الراحة ومتوفر بقصتين للرجال والنساء، وسيـباع في متاجر «3×1» حــصراً في نيــويورك كما عبر موقع الـــشركة الإلكتروني بكلفة تصـــل إلى 395 دولاراً أميركياً.

تعليقات

تعليقات