#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

عروض وفعاليات ترفيهية في مركز دبي التجاري العالمي

مرح عائليّ في «عالم مدهش» بعيد الفطر المبارك

فعاليات وعروض فنية مسلية للأطفال والزوار | من المصدر

يقدم عالم مدهش، أحد أكبر مرافق الترفيه في المنطقة، للزوار بمختلف أعمارهم مجموعة أنشطة مذهلة تشمل ألعاباً ترفيهية وعروضاً مسرحية وغيرهما، بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر المبارك. ويدعو «عالم مدهش» الواقع في مركز دبي التجاري العالمي الضيوف من كل الأعمار إلى المشاركة في الفعاليات الاحتفالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المقبلة.

«مدهش» بين الأطفال

 

عروض

وبوجود ألعاب وعروض ترفيهية ممتعة يمكن الاستمتاع بها على مدى 80 يوماً، يقدم «عالم مدهش» لزواره برنامجاً ملفتاً من المحطات الترفيهية التي يشمل أبرزها خلال عطلة نهاية الأسبوع: مقابلة مدهش والتعرّف عليه والتحدث إليه قبل بدء المرح على خشبة المسرح، إضافة إلى عروض الشخصيات الكرتونية، والمشاركة في عرض شخصية «مدهش» الرائع، وهو عبارة عن مغامرة تتبع موضوع بحث عن كنز، يتبعها الاستعراضات: التي تتيح مشاهدة مجموعة من الشخصيات الكرتونية والحيوانات المفضّلة في إطار الاستعراضات المتنوعة.

سحوبات

ويتضمّن العرض المائي خلال العيد أروع أنواع أسماك البحر إلى جانب شخصيات محبّبة أخرى.

إضافة إلى سحب القرعة، التي تتيح لكافة الزوار المشاركة في سحب على سيارة GS8 تقدمه قرقاش موتورز حيث ينال كل زائر قسيمة «زيارة وربح» تخوّله دخول السحب. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.

عروض فنية متنوعة

 

فعاليات

وكشف «عالم مدهش» بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي عن روزنامة فعاليات حافلة تستمر طيلة الصيف حتى 25 أغسطس وتجري في ثماني قاعات مختلفة في مركز دبي التجاري العالمي. تتضمن الفعاليات ألعاباً تفاعلية وألعاب ركوب وعروضاً مسرحية وفنانين متجولين، إضافة إلى مغامرات وأنشطة حماسية أخرى تستمر طيلة 80 يوماً خلال فصل الصيف. ويفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عطلة العيد.

تعليقات

تعليقات