أصالة تغني في أوبرا دبي السبت المقبل

«عيد دبي» فعاليات متنوعة وحفلات يحييها نجوم الفن

مع ابتداء العد التنازلي لحلول عيد الفطر السعيد، تتضمن حملة «العيد في دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، مجموعة من الحفلات الفنية الغنائية والموسيقية التي ستقام في دبي خلال عطلة العيد.

ستبهر النجمة أصالة جمهورها بحفلها الغنائي الذي سيقام يوم 16 يونيو، الساعة 8:30 مساءً في أوبرا دبي، فيما تتوفر التذاكر بأسعار تتراوح بين 450 درهماً حتى 2000 درهم.

وفي اليوم نفسه، ستقدم الفرقة الفلبينية الشهيرة «3 ستارز 1 هارت» المكونة من كبار الفنانين، ريجيني فيلاسكيز، وكريستيان باوتيستا، وجولي آن سان خوسيه، لجمهورها مجموعة من أغانيها الرائعة في تمام الساعة 7:00 مساءً في مركز دبي التجاري العالمي، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 150 و430 درهماً، ومجاناً للأطفال دون سن السادسة.

وفي اليوم الثاني من عيد الفطر، سيحيي المطرب العراقي محمد السالم حفلاً مجانياً لجميع الحضور في سوق التنين 2 في تمام الساعة 7:30 مساءً.

ولحماسٍ أكثر سيقدم أسطورة الموسيقى الباكستانية، عاطف أسلم، مجموعة من العروض الموسيقية في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي يوم الأحد 17 يونيو، وتبدأ أسعار التذاكر من 110 دراهم، لتبلغ 850 درهماً.

تعليقات

تعليقات