«العيد في دبي» ترفيه ثري بمفردات الفنون والبهجة والمعرفة

صورة

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تستضيفها دبي ضمن حملة «العيد في دبي»، التي ستقام في مواقع مختلفة في المدينة لتعزز من الأجواء الاحتفالية وتنشر السعادة والبهجة بين الجميع خلال عيد الفطر.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تعد حملة «العيد في دبي» من أبرز مكوّنات التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، لما تشهده المدينة من زيادة في أعداد الزوار لمختلف مراكز التسوق والوجهات الترفيهية التي تقدم الكثير من التخفيضات والسحوبات والأنشطة والفعاليات الممتعة التي تتيح المجال أمام الجميع لقضاء أجمل الأوقات خلال عيد الفطر بصحبة الأهل والأصدقاء».

فعاليات ترفيهية

تزخر وجهات التسوق في دبي خلال أيام العيد بالعديد من الفعاليات الترفيهية، حيث يستضيف سيتي سنتر ديرة بيانو ضخماً متنقلاً يصدر أجمل الألحان، أما سيتي سنتر مردف، فسيمتع زواره بعروض الباليه، التي تقدمها مجموعة من الفتيات بأزيائهن الزاهية، ويمكن للزوار والمقيمين، أيضاً، الاستمتاع بمشاهدة عروض فنية في «ذا أوتليت فيليدج»، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، والمهارات والإبداعات التي يقدمها لاعبو كرة القدم في استعراضاتهم المبهرة في مول الإمارات، في حين يقدّم دبي فستيفال سيتي مول استعراض المهرج الصامت بصندوقه المتحرك.

عرض «بيتر بان»

يستضيف المسرح في ردهة الصين في ابن بطوطة مول ابتداءً من أول أيام عيد الفطر حتى 23 يونيو عرض «بيتر بان» المليء بالمغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند.

الألعاب النارية

ابتهاجاً بأجواء العيد، يقدم دبي فستيفال سيتي مول في أول أيام عيد الفطر عرضين مذهلين من الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي في التاسعة مساءً، و10:30 مساءً.

ويحتفل دبي مول بعيد الفطر من خلال العيدية التقليدية، حيث ستقوم «شيبتنا» الشخصية المسنة الحكيمة والكريمة برواية القصص للأطفال، وتقديم الهدايا طوال اليوم، ابتداءً من 14 حتى 16 يونيو.

ماي ليتل بوني

يستضيف سوق التنين 2 العرض المسرحي والموسيقي «ماي ليتل بوني»، الذي تحييه مجموعة من الشخصيات المحببّة للصغار والكبار، بما في ذلك تويلايت سباركل، ورينبو داش، وبينكي باي، وسبايك وآبل جاك في أول أيام العيد حتى 24 يونيو.

مدينة الطفل

تستعد مدينة الطفل في حديقة الخور للاحتفال بفعاليات عيد الفطر المبارك بطريقة مميزة، وذلك لتوفير سبل الترفيه والمرح للزوار والمقيمين، وإيجاد متنفس جديد يجمع بين التسلية والمعرفة عبر مساحات تعليمية مخصّصة للأطفال وتجهيزات ترفيهية مميزة، كلها في أجواء عائلية، تحت شعار «اجعل هذا العيد لحظات لا تنسى في مدينة الطفل»، وذلك في ثاني وثالث أيام العيد.

عالم مدهش

سيفرح الأطفال بالعودة المنتظرة لشخصيتهم المحببة «مدهش» في «عالم مدهش، الذي يوفر هذا العام فرصة خوض تجارب مفعمة بالمرح والمغامرات من خلال الكثير من العروض والأنشطة، فيما يستقبل عالم مدهش الزوار ابتداءً من 7 يونيو حتى 25 أغسطس في القاعات من 1 حتى 8 بمركز دبي التجاري العالمي، أما خلال أيام عيد الفطر فستبدأ ساعات العمل من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

مجمع الواقع الافتراضي

سيتمكّن زوّار مجمع الواقع الافتراضي «فيرتشوال رياليتي بارك»، الذي افتتح أخيراً في دبي مول، من الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والعائلة بتجارب افتراضية شيقة ومتنوعة تناسب مختلف الزوار واهتماماتهم، بما في ذلك ألعاب المغامرات والترفيه والرياضة وغيرها.

دراجات الجليد

يستطيع محبو التزلج على الجليد الاستمتاع بأوقاتهم بطريقة جديدة ومبتكرة تسمح لهم بالتزلج وقيادة الدراجة في الوقت نفسه، عن طريق دراجات الجليد الحصرية في حلبة دبي للتزلج على الجليد، وذلك ابتداءً من 10 صباحاً حتى 11:45 ليلاً.

تعليقات

تعليقات